21 آذار ـ 20 نيسان)◄ فرصة عمل جديدة تلوح في الأفق. صداقات متجددة تعبر بك إلى عالم الأعمال الواسع، والفلك يدعم كل توجهاتك العملية. راقب صحتك هذه الفترة.


21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ العزلة التي تعيشها ليست لمصلحتك على الإطلاق، فبعدك عن الضوضاء يجعل حياتك رتيبة حتى الكآبة. إشارات من الخارج ستبدل مجرى حياتك. رقم الحظ 13.


21 أيار ـ 20 حزيران)
◄ مشاكل في العمل، وديون متراكمة حان أجلها. الفلك ينصحك بألا تتراجع أمام المتاعب، بل عزز إيمانك وثقتك بنفسك فهما الملجأ الوحيد وقت الصعاب.


21 حزيران ـ 20 تموز)
◄ أنت بطبعك محب للحياة، وهدفك في هذه الحياة لا يحصر بكلمة. جدْول مواعيدك ولا تهمل حتى التفاصيل، والوقت الباقي دعه للحبيب فهو الأحق من غيره.


21 تموز ـ 21 آب)
◄ انصرافك إلى العمل بزخم وحيوية يرتب عليك بعض الالتزامات الواجب إيفاؤها بسرعة لا بتسرع. الحبيب ينتظر منك جواباً علّه يكون إيجابياً.


22 آب ـ 22 أيلول)
◄ إيمانك بالحب نسبي، وعلاقتك العاطفية مترددة هذه الفترة. تتميز بحدس مالي والفلك يفتح لك الأبواب الموصدة بوجه مشاريعك المربحة. رقم الحظ 17.


23 أيلول ـ 22 ت1)
◄ تتسابق مع الوقت لإحراز تقدم ملموس في المؤسسة التي تعمل فيها، وتختبر تجارب عدة مفيدة في هذا المضمار. لا عليك يا عزيزي فأنت الناجح دوماً.


23 ت1 ـ 22 ت2)
◄ الحياة تبتسم لك، ورغم عنادك الموصوف تبقى شخصيتك محببة لدى الجميع. تحتاج هذه الفترة إلى المثابرة والثبات في الموقف، والحبيب ينتظر منك إشارة رضى.


23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ تتسلح بالقوة والاندفاع وتتحدى كل الصعاب وتقطف ثمار أتعابك بعد حين. راقب تصرفات الشريك ولا تحكم على أعماله مسبقاً.


21 ك1 ـ 19 ك2)
◄ ستنال نتيجة أعمالك في القريب العاجل، والجهد الذي بذلته في الأيام الماضية سيدّر عليك مبلغاً محترماً من المال. افرح يا عزيزي.


20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ أسلوبك في التعامل مع الغير سيتبدل، وستتخذ قراراً يفاجئ الجميع ويقلب صفحة سوداء من حياتك. علاقتك بالحبيب مترددة والقرار بين يديك.


19 شباط ـ 20 آذار)
◄ نتائج عملية مخيّبة للآمال تحبطك طوال الأسبوع، فلا تتردد في اتخاذ موقف مناسب ينقذك من هذه الورطة. قلبك الطيب يقودك إلى حيث لا تريد.