هل تذكرون لعبة الأتاري الشهيرة «الأخوان ماريو»؟ تصوّر مجموعة من الشبّان أفلاماً دوماً عن مغامرات الأخوين وتعرضها على الموقع. وجديدهم هو شريط عن الطريقة التي أمضى فيها الأخوان عيد الميلاد.

ونرى في بداية شريط «Stupid Mario Brothers - Christmas» (الأخوان ماريو الغبيان ــــ الميلاد) ماريو ولويجي يهرعان لتفقد شجرة الميلاد في صبيحة العيد، ليفجعا بعدم وجود أي هدايا تحتها. يبدأ الأخوان بالشجار، إذ يتهم كلّ منهما الآخر بأنّه نسي أن يهديه شيئاً بمناسبة العيد. يؤكد الأخوان أحدهما للآخر أنّهما لم ينسيا. ويجلسان لخمس وعشرين دقيقة ينتظران وصول الهدايا التي «يمكن أن تكون تأخرت في البريد». إذ يبدو أنّ الأخوين أرسلا الهدايا، أحدهما للآخر، في البريد رغم أنّهما يسكنان في المنزل نفسه! في هذا الوقت، نرى في شركة البريد موّظفاً يتأكد من الأجير الجديد أنّه أرسل كلّ الطرود في وقتها وعلى العناوين الصحيحة. يكتشف هنا أنّ هديتين أرسلتا عن طريق الخطأ إلى مدينة تورونتو في كندا بدل ولاية كاليفورنيا حيث يسكن ماريو ولويجي. يؤنّب المدير الأجير الجديد ويطلب منه أن يذهب فوراً إلى تورنتو ليعيد الهدايا إلى أصحابها.
نرى الأجير يعدو على الطرق حتى يصل إلى أحد البيوت في كندا. في الداخل، صاحب البيت سعيد بتلقيه هديتين، يجلس ويتساءل من يمكن أن يرسل له هدايا من الولايات المتحدة الأميركية. يقتحم الأجير البيت ويأخذ الهدايا ويعدو مجدداً إلى كاليفورنيا ليسلم الطرود إلى أصحابها.
نشاهد ماريو ولويجي يغنيان كلّ وحده أغاني الميلاد وهما غاضبان، أحدهما من الآخر. يصل أجير شركة البريد ويعطيهما الهدايا، فيتعانقان بعد أن يتأكدا أنّهما لم يكذب أحدهما على الآخر.