21 آذار ـ 20 نيسان)◄ راقب وزنك باستمرار وحافظ على رشاقتك، لأنه بهذه الطريقة تبعد كأس البدانة عنك. أصدقاؤك بانتظارك والأجواء لا تحلو إلا بوجودك.


21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ لا ترتكب هفوات في الحكم على الأمور، وكن أكثر واقعية. تبحث عن كل جديد وتجد ضالتك المنشودة بعد عناء. رقم الحظ 25.


21 أيار ـ 20 حزيران)
◄ اتخذ قرارك الحاسم وحاول أن تتخلص من بعض المشاكل. عاطفياً تبدو الأمور على السكة الصحيحة والحبيب منسجم مع قرارك الصائب بعدم الابتعاد عنه.


21 حزيران ـ 20 تموز)
◄ أنت دوماً تبحث عن الأفضل، وهذا اليوم يعطيك من خيره أضعاف ما كنت تبتغي. سعادة تعترض طريقك فلا تقفلها بالعوائق. رقم الحظ 3.


21 تموز ـ 21 آب)
◄ تبدو راضياً عن كلّ الإنجازات التي حققتها، ولكن هذه الحركة ربما تقودك إلى مرحلة من الإرهاق الشديد، فانتبه لصحتك واحذر الخطر.


22 آب ـ 22 أيلول)
◄ تحضّر لمشروع سوف يرى النور في الأيام المقبلة، وتسعى جاهداً لتحقيق مراتب النجاح. يخطر ببالك وضع حدّ لعلاقتك بالحبيب. رقم الحظ 37.


23 أيلول ـ 22 ت1)
◄ تعرف معنى الحب وتتصرف على هذا الأساس، فأنت أيها الميزان متخم بالأحاسيس والمشاعر، والشريك مرتاح البال. ظروف جيدة تتحضر لها.


23 ت1 ـ 22 ت2)
◄ أنت بحاجة للراحة لكي تتمكن من الاستمرار والأيام القاسية التي مرّت تركت أثراً بالغاً في نفسك. لا تستسلم والأمل كبير. رقم الحظ 4.


23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ تتلقى مفاجأة سارة، وتزداد حيويتك بعد سماع كلمات الإطراء من رئيسك. تعيش علاقة مع شخص جديد وتشعر بسعادة غير متوقعة.


21 ك1 ـ 19 ك2)
◄ تحتضن طفلاً صغيراً، وتشعر لأول مرة في حياتك بفرحة الأبوة الحقيقية. هنيئاً لك، ففرحتك لا تضاهيها فرحة. رقم الحظ 28.


20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ تشعر هذا اليوم بقيمة الحياة وعظمة التاريخ، وتسترسل في حديث طويل مع أحد المقربين منك عن زمن غابر جميل. أنت طيب القلب أيها الدلو.


19 شباط ـ 20 آذار)
◄ لا تضطرب ولا تنزعج فالأمور الحالية ما هي إلا غيمة صيف عابرة لا أكثر. أوضاعك العملية جيّدة والعاطفية جيّدة جداً. رقم الحظ 40.