21 آذار ـ 20 نيسان)◄ ما زال الفلك يقف في طريقك ويعرقل مسيرتك، لكن لا تيأس فلكل أمر نهاية. تلبي بعض الدعوات هذا الأسبوع ويكون حضورك محبباً. رقم الحظ 5.


21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ تتحسن أوضاعك العملية ويساعدك بعض المقربين منك على حل المشاكل التي تواجهك. الحبيب بانتظار إشارة منك، ويبدو أنك خارج السمع كلياً.


21 أيار ـ 20 حزيران)
◄ لا تخف من بعض العراقيل التي تواجهك، لأنك ستتغلب عليها. سهرة مميزة تمضيها مع الأحبة تترك أثراً في الذاكرة لا يُمحى.


21 حزيران ـ 20 تموز)
◄ تصطدم ببعض العوائق التي تحول دون تقدمك في العمل، وتسعى إلى تغيير مسار بعض الأمور. حاذر من الوقوع في الفخاخ المنصوبة لك.


21 تموز ـ 21 آب)
◄ تتخذ قرارات مهمة في شؤون العمل وتقف في وجه بعض التغييرات لأنك تراها مضرّة بمصالحك. عالج مشاكلك بروية وانفتاح. رقم الحظ 24.


22 آب ـ 22 أيلول)
◄ تتفاوض مع أحد المصارف من أجل حصولك على قرض تراه مناسباً لهذه الفترة الحرجة. لا تيأس من بعضهم، فالكواكب ترصد كل من يقف في دربك.


23 أيلول ـ 22 ت1)
◄ تشعر بحيوية كبيرة هذا اليوم، وتفرض حضوراً لا مثيل له، مما يجعل الأنظار مسلطة عليك. قم بواجباتك تجاه الغير. رقم الحظ 3.


23 ت1 ـ 22 ت2)
◄ تحتضن العائلة كما لم يسبق أن حضنتها، وتعمد إلى تخصيص الوقت اللازم من أجل تسهيل الشؤون المنزلية. حان الوقت للاهتمام بمظهرك الخارجي.


23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ تواجهك العراقيل على الصعيد المهني، والسبب هو عنادك وقلة خبرتك في الحياة. الفلك يدعوك إلى حسم خيارك تجاه الغير. رقم الحظ 39.


21 ك1 ـ 19 ك2)
◄ تعيش فترة مميزة وتحصل على فرصة لإثبات حضورك وكفاءتك. رحلة تقوم بها تحل فيها بعض المشاكل العالقة في العمل وتعود مع النجاح المنجز.


20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ تخصص هذه الفترة للأمور العقارية، وتسعى لحل كل العراقيل التي سدّت الطريق عليك. لا تخف عزيزي، فالأيام المقبلة تعدك بالفرج. رقم الحظ 13.


19 شباط ـ 20 آذار)
◄ مهما عظمت مشاكلك تبقَ صغيرة في خضم هذا العالم، المهم ألا تيأس واجعل الأمل نصب عينيك. استمع إلى الموسيقى العذبة لأنها غذاء الروح.