21 آذار ـ 20 نيسان)◄ تُستدرج هذا اليوم لارتكاب بعض الأخطاء التي من شأنها أن تضر بمصالحك في العمل. الفلك يدعوك لتجنب العصبية والتوتر.


21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ باستطاعتك تغيير مجرى حياتك بالمباشرة بمشروع مهم ستكسب من خلاله أرباحاً من المال. هناك أمور عليك تجنبها. رقم الحظ 9.


21 أيار ـ 20 حزيران)
◄ تتصالح مع بعض الفرقاء ممّا يغيّر مجرى حياتك إلى الأفضل. حاول تصحيح بعض الأخطاء. انتبه إلى صحتك، وحاول ممارسة الرياضة بهدوء.


21 حزيران ـ 20 تموز)
◄ تعيش في جو من الهدوء والسكينة، مما ينعكس إيجاباً في مسيرة عملك. وضعك العاطفي متألق، والحبيب يدعوك لسهرة عامرة. رقم الحظ 10.


21 تموز ـ 21 آب)
◄ هناك تطورات غير مألوفة على الصعيد العاطفي ستقلب أيامك نحو الأفضل. تصمّم في المجال العملي على تنفيذ مشروع وتنجح في تحقيقه.


22 آب ـ 22 أيلول)
◄ ستمر بانقلاب جذري في حياتك يغيّر من مسار الأمور ويتجه بك إلى طريق آخر. الأبواب ستفتح بوجهك وستكون فرص مناسبة لتحقيق أمانيك.


23 أيلول ـ 22 ت1)
◄ اضبط نفسك وانفعالاتك أيها الميزان. قد تسمع خبراً يدخل الفرح إلى قلبك، وقد تعيش فترة مميزة على صعيد الحب والحبيب. الفرح آت.


23 ت1 ـ 22 ت2)
◄ تتميّز أيها العقرب بقدرات واسعة، فأنت إنسان قوي وصاحب عزيمة. يبدأ نهارك بالنشاط، والحظ سيقدم لك ألف فرصة. رقم الحظ 31.


23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ بالقوة والعزم تحقق أحلامك، فالأفق غير مسدود في وجهك، وشمس الخيرات مشرقة من وراء الجبال الشامخة. افرح بقدرك، وهلل لحظك.


21 ك1 ـ 19 ك2)
◄ قد تحقق من مشاريعك أكثر مما كنت تنتظر فترتفع المعنويات تدريجياً، وتتألق في سماء الشهرة والمجد. باب القلب سيُطرق من جديد. رقم الحظ 1.


20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ كلما انتبهت أكثر لصحتك كلما زاد أملك بتخطي الخطر. فترة عابرة ومن بعدها ستفتح لك أبواب الفرح الأبيض. الحبيب بانتظارك على فنجان قهوة.


19 شباط ـ 20 آذار)
◄ لا تتمرد على القدر الذي ينغّص عليك حياتك، بل اقتنع بالنصيب المكتوب لك في كتاب الحياة. حاول مسايرة بعض النافذين.