لا يقتصر أمر السخرية من المرشح إلى الرئاسة الأميركية جون ماكاين ونائبته سارة بالين عبر خطاباتهما والمسلسلات الفكاهية الاميركية. فقد وصل الأمر إلى ابتكار أفلام كرتون عن علاقة الاثنين غير المتجانسة. وهذا ما نراه في فيلم That>s a Wrap! (وصلنا إلى النهاية!).ونرى جزيرة قطبية هي «جزيرة المرشحين غير المناسبين» وتقع في مكان ما قبالة ساحل ولاية ألاسكا. هناك اثنان من جون ماكاين، الملاك والشيطان، وهما مشغولان بإشعال نار للتدفئة عبر استخدام اللافتات المخصصة للحملة. ماكاين الملاك يشكو من ضياع فرصة العيش في البيت الأبيض، فيجيبه الشيطان أن الحق يقع على «كولن باول الذي طعننا في الظهر». تأتي سارة بالين بنسختيها أيضاً، الملاك والشيطان، وهما تحملان أكياس تسوّق عليها ماركات مصممين مشهورين.
تفرح نسختا ماكاين بوصول بالين وتسألانها عما إذا أتت لإنقاذ الحملة. فتجيب سارة ـــــ الشيطان أنها تفكر في أشياء جديدة للحملة فيسألها قرينها إذا كانوا سيخففون من الكذب والافتراء على الناس. لكنها تخبره أنّها تفكر بأن يكون اسمها في المرتبة الاولى في الترشيح. يرفض جون ـــــ الشيطان هذا الامر ولكن الملاك يطلب منه التروي ويحاول اختراع لافتة عليها اسم بالين أولاً، مؤكداً أن التغيير مطلوب.
ولكن يبدو أن بالين لديها أفكار أخرى في رأسها فهي تعد حملة برئاستها على أن يكون «جو السبّاك» نائباً للرئيس. لكنّها تعد ماكاين بأن يكون مسؤولاً عن الضمان الاجتماعي.
www.youtube.com/watch?v=fMx8mLq5zkY