وفاة فتى بسلاح صيدنقِلَت جثة الفتى بكر طه (13 عاماً) إلى مركز اليوسف الطبي في حلبا، مصابة بطلق ناري في البطن. وذكر محققون أن الفتى القتيل أصيب بطلق ناري من سلاح صيد أثناء ممارسته هواية الصيد في خراج بلدة دنبو (عكار) مع أحد أبناء البلدة. وقد سلّم الأخير نفسه إلى مخفر الدرك في حلبا.

منشّطات جنسيّة إلى أوستراليا
أوقفت فصيلة تفتيشات مطار رفيق الحريري الدولي سيدة كانت في طريقها إلى أوستراليا صباح أول من أمس، إثر العثور على كمية من الأدوية في متاعها، كانت مخبأة داخل لعبة للأطفال. وأظهر الكشف الأولي أن الأدوية المضبوطة هي منشطات جنسية.

إطلاق قذائف على الجيش
أطلق مجهولون 3 قذائف صاروخية فوق دورية للجيش كانت في مهمة دهم منزل مطلوب في أحد أحياء مدينة بعلبك. وبعدما تمكّن المطلوب من الفرار، غادرت الدورية المكان. إلا أن المطلوب وشقيقه، قصدا مركز الجيش في بلدة شليفا وأطلقا النار باتجاه المركز، ثم فرا إلى جهة مجهولة.

تهديد وسلب في إيعات
اعترض 4 مسلحين يستقلون سيارة رباعية الدفع في سهل بلدة إيعات البقاعية طريق جوزف خ. وسلبوه سيارته، وهي من نوع BMWــ X5، بعدما أطلقوا النار فوقه، ثم فروا إلى جهة مجهولة. وقد تمكّنت القوى الأمنية من تحديد ثلاثة من المشتبه فيهم بتنفيذ العملية. تجدر الإشارة إلى أن عملية السلب هذه وقعت بعد يومين من انتهاء «الحملة الأمنية» التي نفذتها القوى الأمنية المختلفة، والتي كان من المفترض أن تستهدف عصابات السلب المسلح وتجار المخدرات في البقاع الشمالي.

سرقة مدرسة راهبات
ادعت راهبة تعمل في مدرسة راهبات العائلة المقدسة في رياق (البقاع) أمام فصيلة درك البلدة، أن مجهولاً دخل بواسطة الكسر والخلع إلى المدرسة المذكورة وسرق من داخل خزنة موجودة فيها مبلغ 6 ملايين ليرة لبنانية وألفي دولار أميركي.

سرقة مسجد في الميناء ودير في رحبة
ادعى أحد القيّمين على المسجد العالي في مدينة الميناء الشمالية أمام فصيلة الدرك أن مجهولاًً أقدم بواسطة الكسر والخلع على سرقة مبلغ من المال يقدر بـ7000 دولار أميركي من المسجد الكائن في شارع الجمارك. وفي حادث مماثل، ادعى كاهن رعية بلدة رحبة، أمام مخفر بينو (عكار)، أن مجهولاً، بالطريقة ذاتها، سرق صندوق التبرعات من دير مار لبتة (خراج بلدة رحبة).
(الأخبار)