21 آذار ـ 20 نيسان)◄ حدّد ماذا تريد أيها الحمل هذا اليوم، فهناك العديد من الخيارات عليك انتقاء الأحسن منها. حاول ألا تختلف مع الحبيب. رقم الحظ 7.


21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ يوم لا بأس به على كل الصعد، فالعمل متوّج بالنجاح، والحب لجامه بيد الحبيب، والصحة بأعلى درجات فورانها. أنت تستحق كل الخير.


21 أيار ـ 20 حزيران)
◄ تستقبل نهارك ببسمة ساحرة شاكراً الخالق على إعطائك فرصة جديدة في هذا العالم الفاني. كن على ثقة بأنّ ما كُتِب قد كُتِب. رقم الحظ 10.


21 حزيران ـ 20 تموز)
◄الكواكب تحيط بك هذه الفترة، وهناك حلول آتية في الأفق إليك. الفلك ينصحك بألا تحقد على أحد، وأن تمارس سحرك وجاذبيتك على الآخرين.


21 تموز ـ 21 آب)
◄ تتلقى عرضاً يزيد من نجاحاتك التي تعوّدت عليها منذ مدة. انتبه إلى صحتك، وابتعد عن كل ما يثير أعصابك، وأكثر من تنشق الهواء النقي. رقم الحظ 19.


22 آب ـ 22 أيلول)
◄ أنت إنسان قوي، والضغوط التي تتعرض لها من شأنها أن تتلاشى مع الزمن. الفلك ينصحك بعدم التسلط، والسيطرة على الأعصاب مهما كلف الأمر.


23 أيلول ـ 22 ت1)
◄ لا تدع الماضي يؤثر عليك بسلبياته، بل حاول ترويض الماضي لمصلحة الحاضر. أفكار خلاقة تفرضها في مجال العمل تكون خطوة مباركة للجميع. رقم الحظ 2.



23 ت1 ـ 22 ت2)
◄هناك معوقات عزيزي العقرب قد تواجهها في مستهل هذا النهار، قد تضطر خلالها إلى التنازل. تفكر كثيراً بالسفر، لكن ليست هناك أي إشارة لهذا الموضوع.


23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ تعيش قصة حب فريدة من نوعها، وترضى بالقسمة والنصيب، وتنتظر ساعة الصفر بفارغ الصبر. الفلك ينصحك بعيش الواقع خارج إطار الأحلام. رقم الحظ 30.


21 ك1 ـ 19 ك2)
◄ تمر بفترات كلها ارتباك، لكن اليأس ممنوع. قد تتلقى دعماً من أشخاص أكبر منك سناً، يدلونك على الطريق الواجب سلوكها.


20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ ما بالك أيها الدلو متوتر الأعصاب ومتشنج وكأن نهاية العالم وشيكة...! افتح صفحة جديدة في سجل حياتك، واعتبر نفسك من اليوم أنك وُلدتَ من جديد. رقم الحظ 4.


19 شباط ـ 20 آذار)
◄ قد تجد الحلول لمشاكلك هذا اليوم، وقد تفرح بسماع أخبار جديدة عن الحبيب الذي يشاركك جهادك العملي في الخارج. عزّز إيمانك.