21 آذار ـ 20 نيسان)◄ تضحي بكل شيء تجاه الناس الذين تحبّهم، وتبذل من ذاتك لكي تعالج أمورهم، لكنك تصطدم بقلة الوفاء غير المتوقعة منهم.


21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ عليك الانتباه أكثر إلى صحتك، وإجراء بعض الفحوص بعد الإجهاد الأخير الذي تعرضت له. لا توقّع مشروعاً قبل دراسته بجدّيّة. رقم الحظ 21.


21 أيار ـ 20 حزيران)
◄ تبتعد عن الروتين، وتركّز على الأعمال بدون تردد. يوم صعب بالنسبة إليك، لكنك تسعى إلى جعله سهلاً بقوّة إرادتك وإيمانك. سهرة موعودة قريباً.


21 حزيران ـ 20 تموز)
◄جاذبيتك قد تؤثر في حياتك، إنه يوم مليء بالمفاجآت فاستقبله ببسمتك المعهودة. تتلقى الهدايا والتهاني في الوقت نفسه على نجاحك في إتمام صفقة العمر. رقم الحظ 3.


21 تموز ـ 21 آب)
◄ حبّك للحياة هو سبب نجاحك في كلّ الأعمال. أنت إنسان لطيف لكنك سريع الغضب، ونصيحة الفلك لك هي بتهدئة الأمور حتى النهاية.


22 آب ـ 22 أيلول)
◄ سوف تصلك أخبار من الخارج قد تغيّر مجرى حياتك. حاول تطبيع أمورك مع الغير وأنت الرابح. اهتمامك بالحبيب واجب. رقم الحظ 42.


23 أيلول ـ 22 ت1)
◄ أنت إنسان محب ويجذبك كل ما هو جميل ولطيف. دعوة مميّزة من إنسان مميّز تلبيها بكل طيبة خاطر، وتسمع خلالها بعض كلمات الإطراء.



23 ت1 ـ 22 ت2)
◄ لديك تصميم من عمق نفسيتك بتغيير أسلوب حياتك، لأنك مللت من حاضرك، وتتطلع إلى مستقبل عساه يكون مشرقًا.


23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ ترى الدنيا بمنظار خاص بك، وتزرع البسمة أينما حللت، لكنك تتغاضى عن مشكلة دفينة في القلب. هناك ضائقة مالية، فانتبه إلى المصروف.


21 ك1 ـ 19 ك2)
◄ لا بدّ لك من أن تعترف بأخطائك في الوقت الملائم، فأنت إنسان واقعي تُقدم وتتراجع في حينه. راجع حساباتك القديمة. رقم الحظ 1.


20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ تلف العالم بأفكارك الخلاقة، وتفرض رأيك بقوة الإقناع، وتحسن تسيير الأمور إلى خواتيمها، فهنيئاً لك هذه الوقفة الشجاعة في وجه الدنيا.


19 شباط ـ 20 آذار)
◄ ابتعِد عن كل ما هو شراكة، واتكل على ذاتك في الأعمال، فما حكّ جلدك مثل ظفرك. قاوم طلبات الحبيب بتنفيذها. رقم الحظ 16.