21 آذار ـ 20 نيسان)◄ تتبنّى نظرية متطورة في العمل وتسبق الآخرين إلى تطبيقها، وتتلقى تهاني الجميع. رحلة استجمامية بعد عناء العمل ضرورية. رقم الحظ 4.


21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ تبحث عن الاستقرار، وتنشد الطمأنينة، وتجد نفسك أخيراً في حضن الطبيعة مع الحبيب الموعود.لطفك وحنانك الزائد هما مصدر طاقة لك، وحبك للامتلاك موروث.


21 أيار ـ 20 حزيران)
◄ تشعر بقوة خفيّة تسيّر أعمالك نحو الأحسن، وتدرك بعد حين أنك وحدك لا تقدر أن تصنع شيئاً. حافظ على إيمانك. رقم الحظ 11.


21 حزيران ـ 20 تموز)
◄تستقبل هذا النهار بعد طول انتظار، وتعمد إلى تخصيص مبلغ من المال كجائزة لمن يرشدك إلى ضالتك الضائعة. حسّن من قدراتك في المجتمع.


21 تموز ـ 21 آب)
◄ تضطر تحت ضغط الظروف الاجتماعية إلى ترشيد الإنفاق، وتضع خطة عملية تحّد من المصاريف. انتبه لأوضاعك المادية قبل فوات الأوان. رقم الحظ 13.


22 آب ـ 22 أيلول)
◄ لديك قدرة استيعاب هائلة، وهذا ما يؤهلك للترقي في العمل بشكل مضمون. أوضاعك العاطفية مزدهرة، ولغة القلوب سائدة في قاموس حياتك.


23 أيلول ـ 22 ت1)
◄ تفاؤلك الدائم وحبك للحياة يدفعان بك إلى البحث عن صداقة الأشخاص الذين يشبهونك ويملكون نظرتك المتفائلة نفسها إلى الأمور. رقم الحظ 25.


23 ت1 ـ 22 ت2)
◄ نهار عادي يمر سريعاً كطيف ملاك عابر، فاستراحة المحارب قد بدأت، وإعلان أفول النهار قد حان. جدّد نشاطك باستقبال نهار آخر.


23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ لا تتمرد وتتخذ قرارات أنت لست بمستواها، أطِع رؤساءك واعرف حجمك الطبيعي. أصغ إلى دقات القلب، وانتظر الحبيب بأحر الشوق. رقم الحظ 10.


21 ك1 ـ 19 ك2)
◄ استمرارك في العمل بدون قيود سيعرضك لمشاكل صحية أنت بغنى عنها. راقب ضغطك هذه الفترة، واستشر طبيبك عند الحاجة، فهو خير مرشد.


20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ ما تعرفه احفظه لنفسك، وما تكتسبه في الحياة هو بحد ذاته مدرسة. قاوم مغريات الزمن، وحاول ما استطعت إخفاء مشاعرك. رقم الحظ 37.


19 شباط ـ 20 آذار)
◄ زيارتك المتكررة للأهل تدخل البهجة إلى قلبك، فأنت بطبعك تحب العائلة وتضحّي من أجلها. جبل من الهموم يُزاح عن كتفك بسحرٍ ساحر.