هل تتخيّلون عدداً كبيراً من الشباب يموتون في سبيل الوصول إلى فتاة؟ هذا ما يمكن أن نشاهده في شريط Pick Up Girls in Lebanon (اصطياد الفتيات في لبنان) الذي يتخيّل معدّه أن الشاب اللبناني يعاني للوصول إلى الفتاة التي يريدها، وتواجهه أحياناً صعوبات تؤدي إلى موته. على وقع الأغنية الشهيرة «Happy together» (سعداء معاً) للفريق الأميركي The Turtles تتوالى مشاهد الشريط الغرافيكية المضحكة. لكن البداية تكون مع تحذير من معدّ الشريط من أنّه يتضمن مشاهد تحتوي عنفاً كبيراً، وأنّه يجب عدم مشاهدته من قبل الذين تقل أعمارهم عن الثامنة عشرة.يبدأ الفيلم. نرى جبلين صغيرين يفصل بينهما وادٍ. على أحد الجبلين تقف الفتاة اللبنانية المفترضة، وعلى الآخر يتوالى الشبان الذين يحاولون الوصول إليها. في أعلى الشاشة عبارة Get Her (احصل عليها) تحتها سهم موجّه نحو الفتاة. يقفز أوّل شابّين بين الجبلين ولكنهما يقعان ويموتان. الثالث يستطيع أن يمسك بطرف الجبل الذي تقف عليه الفتاة، ولكنّ الشاب الذي يلحقه يتعلق به ويقعان معاً ويموتان أيضاً. أحد الشبان يتمكن من الوصول، لكن ينفصل الجزء الذي يقف عليه من الجبل ويموت هو أيضاً.
يتوالى عدد آخر من الشبان محاولين الوصول عبر القفز بعصا، ولكنّهم يموتون أيضاً كلّهم، ويقتل اثنان بعد شجار بينهما على الفتاة. حتى إنّ أحد النبهاء يحاول عبور الوادي عبر القفز في سيارته التي تقع وتنفجر وتحترق.
يصل في النهاية أذكى شاب في لبنان على ما يبدو. فهذا الأخير يرى أنّ القفز فيه مخاطرة، فيبقى في مكانه ويصرخ للفتاة ويخبرها بأنّه يملك المال. فتحاول هي القفز فوق الوادي المليء بالجثث المدماة ولكنّها تقع وتموت!
www.youtube.com/watch?v=gKRsEnxBu34