طلاب اليسوعية ينتخبون ممثليهم اليومانتهت التحضيرات للانتخابات الطلابية في جامعة القديس يوسف، من دون إشكالات كبيرة بين الطرفين المتنافسين، أي التيار الوطني الحرّ وحلفائه، والقوات اللبنانية وحلفائها. ولعلّ الإشكال الأبرز كان ما حدث بين طلاب حركة أمل وطلاب القوات قبل بدء المناقشات (debat)، في كلية إدارة الأعمال في مجمّع «هوفلين»، إلا أنه لم يتخطّ حدود التلاسن. أمّا التوقعات المسبّقة للنتائج، فتبدو متقاربة بين الطرفين، إذ يؤكّد مسؤول خلية القوات في المجمّع أن النتائج ستكون شبيهة بالعام الماضي، مع اختراقات في بعض الكليات، منها كلية العلوم الاقتصادية التي يفوز فيها التيار عادةً بجميع مقاعدها. أما مسؤول التيار في المجمّع، داني ديب، فيتحدّث عن نتيجة معاكسة بحيث يتوقّع اختراقات في الكليات التي فازت فيها القوات العام الماضي.
وفي كلية الآداب والعلوم الإنسانية، انتهى النقاش دون أيّ إشكالات، إلا أن المرشحة على اللائحة المستقلة المدعومة من التيار كالين الحاج، تلفت إلى بعض الاستفزازات والضغوط التي يتعرّض لها الطلاب، الذين ينوون التصويت للائحة، «حتى إنهم يحاولون تشويه النشاطات التي ننظّمها، ويهينون بعض الفتيات علناً في محاولة للضغط عليهنّ».

الحجر الأساس لمدرسة رسمية في الضاحية
أقام اتحاد بلديات الضاحية الجنوبية لبيروت حفل وضع الحجر الأساس لمشروع إنشاء مدرسة رسمية في منطقة حارة حريك (حي ماضي) المقدم منحة من الكويت والصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية.
وكانت الكويت قد وعدت بإنشاء المدرسة على أثر العدوان الإسرائيلي في تموز. وتقع المدرسة على أرض ضمن حارة حريك والحدث والشياح وعين الرمانة وفرن الشباك والمريجة.

شيكات الهيئة الوطنية للمدرسة الرسمية
سلمت وزيرة التربية والتعليم العالي بهية الحريري 12 متفوقاً في الامتحانات الرسمية اختاروا كليات الجامعة اللبنانية لدراساتهم الجامعية الدفعة الأولى من الهبة المالية المقررة من الهيئة الوطنية للمدرسة الرسمية، وقيمتها ثلاثة آلاف دولار لكل منهم. من جهة ثانية، بحثت الحريري مع وفد من الفروع الثانية في الجامعة اللبنانية في قضايا الجامعة وقانونها، الذي يناقش في مجلس النواب ضمن اللجان. وطالب الوفد بتسريع إنجازه من خلال الهيئة العامة. كما عرض ملفّ معاهد الدكتوراه، ومتابعة بناء مجمع الفنار ليضم جميع الكليات تدريجاً وتعيين العمداء.