21 آذار ـ 20 نيسان)◄ أحداث كثيرة تنتظرك هذا الأسبوع، فتحضّر لاستقبالها بكل طيبة خاطر. لا تجازف من أجل المجازفة فقط، بل ادرس كل خطوة تتّخذها بتمعّن.


21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ اتصالات من الخارج تواكبها بعناية، منها مختص بالأعمال المتفرقة، ومنها من الأصدقاء الذين يشدّهم حنين الغربة. علاقة طيبة بالحبيب.


21 أيار ـ 20 حزيران)
◄ مشكلات داخل البيت عليك حلّها بسرعة قبل استفحالها. اتصالات واتفاقات عبر الإنترنت تثمر عن عقود عمل، والمطلوب إيجاد مصادر تمويل.


21 حزيران ـ 20 تموز)
◄ سكون داخلي يجعلك تعيش بسلام. مزاولة الرياضة واجب عليك اتّباعه حسب إرشادات الطبيب. لا تعقّد الأمور مع الشريك، واحترم فارق السّن.


21 تموز ـ 21 آب)
◄ خفّف من عنجهيتك قليلاً، وتواضع لأقصى الحدود، واعمل على تسيير الأمور تسييراً طبيعياً. رُبّ أخ لم تلده أمّك. فتش عن معاني هذه العبرة.


22 آب ـ 22 أيلول)
◄ تستقبل شخصاً عزيزاً على قلبك وتستبقيه عندك لمدة طويلة، والهدف استذكار ماضٍ جميل. لا تتجاوز حدود التعامل مع الشريك، واحترم أفكاره.


23 أيلول ـ 22 ت1)
◄ ذروة نشاطك تظهرها هذا اليوم، فالنفسية مرتاحة، والأعصاب هادئة، وكل الأجواء تشير إلى الهدوء والسكينة. جدوِل ديونك بحيث لا تتراكم الفوائد عليك.


23 ت1 ـ 22 ت2)
◄ لا تيأس من الحبيب إذا لم يلاطفك، ربما مشاغله تلهيه عنك. موسم الصيد على الأبواب، وهوايتك المفضلة بانتظارك، فلا تدع الفرصة تفوتك.


23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ أنت تسبح عكس التيّار، ولا تستشر من هم أخبر منك. الفلك يدعوك لجردة حساب عن كل خطوة مررت بها، والتعلم من تجارب الماضي.


21 ك1 ـ 19 ك2)
◄ هدفك واضح، ومعالم الطريق جليّة أمامك، فلا تتأخر باتخاذ القرار الصائب. زيارة تقوم بها تترك صدى جيّداً بين المعارف.


20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ ما دام الحبيب بخير فعلى الأرض السلام. يبدأ يومك بذكريات حديثة مع شريك العمر تحفزك لاتخاذ قرار مهم وجريء يبدّل من أسلوب حياتكما.


19 شباط ـ 20 آذار)
◄ جمال الروح يطغى على الشكل الخارجي. على هذه النظرة تبني علاقاتك مع الجنس الآخر، وتبرع في اختيار شريك العمر. عش حياتك كما يحلو لك.