◄ «الموضوعية الصحافية في مناطق النزاع» ورشة عمل تدريبيّة من تنظيم برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ووكالة الصحافة الفرنسية ــ مركز التدريب. افتتحت هذه الورشة عند التاسعة والنصف من صباح اليوم في فندق كراون بلازا ـــ الحمرا، وتستمر أربعة أيّام.
◄ تنظّم البعثة الثقافية الفرنسيّة ومؤسسة سينما لبنان بالاشتراك مع تلفزيون لبنان عرضاً لصور من أرشيف تلفزيون لبنان والمعهد الوطني للمرئي والمسموع (INA) في فرنسا الاثنين 17 تشرين الثّاني (نوفمبر) عند الثامنة مساءً في مسرح Montaigne في مقرّ البعثة الثقافيّة الفرنسيّة.

◄ تعرض مجموعة من مصممي الأزياء الشّباب أعمالها في «Starch»، المتجر الذي خصّصته سوليدير لهم في الصيفي فيلدج بالتعاون مع المصمم ربيع كيروز. افتتح المتجر في 6 تشرين الثاني الحالي وسيستقبل الزبائن من 10 صباحاً ولغاية 7 مساء يوميّاً.
كذلك، يستمرّ الفنّانون البولونيّون الذين تستضيفهم الشركة بالتعاون مع غاليري «ألوان» ولجنة طلاب قدامى مدرسة سيدة الجمهور والسفارة البولونية بعرض أعمالهم الفنية من لوحات ومنحوتات في غاليري «بياس أونيك» في حي الفنون ـــــ وسط مدينة بيروت. افتتح المعرض في 6 تشرين الثّاني، ويستمر حتّى 12 منه، بين 10 صباحاً و8 مساءً.