21 آذار ـ 20 نيسان)◄ تتخلص من كل الأحمال التي ترهقك، وتأخذ إجازة من العمل بعد تعب الأيام الأخيرة. استعد لفترة من الحب العذب. رقم الحظ 16.


21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ أنت لا تعرف الاستسلام، والمعركة عندك مستمرة حتى النهاية. الحياة في قاموسك ربح وخسارة، فانتظر النتائج. لا تعاتب الحبيب فهو متعب.


21 أيار ـ 20 حزيران)
◄ الأخطاء التي تقع فيها تعود لطيبة قلبك وصفاء نيتك، فأنت تصدق أي شيء حتى لو كان صديق المستحيل. رقم الحظ 27.


21 حزيران ـ 20 تموز)
◄ تعيش صراعاً مع ذاتك، وتكافح من أجل الخروج من هذا الواقع الأليم. اهتمامك بالحبيب يعود عليك بالنفع العاطفي، وتقرر منحه وسام الاستحقاق.


21 تموز ـ 21 آب)
◄ بدأت تعتاد على العمل الجديد بعد الصعوبات التي اعترضتك في البداية. أنت في قلب الحدث، والأنظار شاخصة إلى تحركاتك، فلا تحبط الآخرين. رقم الحظ 5.


22 آب ـ 22 أيلول)
◄ أنت تتمتع بالسحر اللازم لإغواء الحبيب، والمطلوب نظرة جدية من عينيه حتى تحقيق الحلم القديم. لا تبالغ في نظرتك إلى الأمور وتحمل المسؤولية بتصرفات أعمق.


23 أيلول ـ 22 ت1)
◄ مزاياك سامية، فأنت كما عهدناك صاحب القلب الكبير الذي يحتضن الكل بدون مقابل. تلوح في الأفق بوادر جديدة على الصعيد العملي، فاستعد لملاقاتها. رقم الحظ 1.


23 ت1 ـ 22 ت2)
◄ بعض الشائعات المغرضة تؤثر عليك، فلا تتصرف من هذه الخلفية، بل انظر إلى الأمور بعين الثقة المطلقة. زاول الرياضة لأنها مفيدة لك.


23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ بدأت تستوعب الأمور، وتدرك بعقلك الراجح أنك تعرف حجمك الطبيعي في المجتمع. علاقتك بالحبيب جيدة، وهو في انتظارك. رقم الحظ 3.


21 ك1 ـ 19 ك2)
◄ تنطفئ حماستك فجأة وكأنك تخليت عما كنت تسعى إلى تحقيقه. أعد إلى نفسك روح الحماسة والاندفاع، فالأحلام لا تتحقق بسهولة.


20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ أنت رجل المغامرات الأوحد، أو هكذا تتخيّل نفسك دوماً. جميل أن يعيش الإنسان أحلام اليقظة، لكن الأجمل أن يستطع بإيمانه تحقيق جزء منها. رقم الحظ 30.


19 شباط ـ 20 آذار)
◄ يقتصر نشاطك هذا اليوم على إنجاز بعض الأعمال المؤجلة، فتسير الأمور طبيعية رتيبة. زيارة صديق حميم واجب ضروري.