بموازاة الحملة الإعلانية التي أطلقتها الكتائب اللبنانية على الطرق، أنشأ عدد من الكتائبيين مجموعة «رح نضل... نقطة عالسطر». تستعيد المجموعة الإعلانات الكتائبية مع صور لها، «للانتداب، للتبعية، للتوطين، للاحتلال، حطينا نقطة عالسطر». وافق الأعضاء على هذه الإعلانات مذكرين بالمراحل التاريخية التي مرّ بها حزب الكتائب، إضافة إلى استعراض «إنجازات» الحزب منذ تأسيسه حتى اليوم.«بشير في سمائي وسمير على الأرض»، كتب أحد الأعضاء مردداً الشعار القواتي الشهير «لن تموت أمة رئيسها شهيد وقائدها حكيم». وكان لافتاً عدد القواتيين الذين تجاوز عددهم الكتائبيين في المجموعة.
وطالب أحد الكتائبيين في طرابلس بإيصال رسالته إلى القيادة المركزية للحزب «نريد بيتاً للحزب هنا في طرابلس، يجب أن نظهر للجميع أننا فينيقيون، وأننا قلب لبنان، رحم الله شهيدنا الشيخ بيار».
وتتضمّن المجموعة إعلانات عن نشاطات الكتائب والقوات، وأبرز التطورات السياسية، وتصريحات رئيس الهيئة التنفيذية في القوات سمير جعجع، والرئيس الأعلى للكتائب أمين الجميّل.
وبدأ الأعضاء التحضير للاحتفال المركزي في عيد الكتائب، إضافة إلى ذكرى اغتيال بيار الجميّل. ووعد الكتائبيون والقواتيون في المجموعة بتوحيد عملهم لأن قضيتهم واحدة ونظرتهم للبنان واحدة، «كلنا سوى منكفي الدرب، كتائب وقوات مع بعض».
«القوات اللبنانية وحش نائم فاحذروا إيقاظه، لن نحيد عن خطّ حدّدناه بالدم، لأنّ بقاءنا علامة على حضور الله في الشرق... سنبقى ونستمرّ»، كتب أحد الأعضاء مرفقاً جملته بوصلة لمجموعة قواتية على «فايسبوك». كما وضع الأعضاء وصلة للموقع الرسمي لحزب الكتائب.