قتيل من مكتب «الإرهاب»قتل المجنّد في المديرية العامة لقوى الأمن عيسى السوري (1989) مساء أمس إثر إصابته بطلق ناري في رأسه أثناء وجوده مع أصدقاء له في منطقة المصيطبة في بيروت. ورجّح المحققون أن يكون المجنّد، وهو من أفراد مكتب مكافحة الإرهاب في الشرطة القضائية، قد أطلق النار على نفسه من مسدسه الأميري أثناء ممارسته لعبة «الروليت الروسية».

دهم منزل نائب سابق في عكار
دهمت قوة من الجيش اللبناني ليل الجمعة ــــ السبت الماضي منزل النائب السابق محمد يحيى في بلدة البقيعة الحدودية في عكار، قرب وادي خالد. وأكد رئيس مجلس بلدية المقيبلة (التي تتبع البقيعة لها) وقوع عملية الدهم من دون الإفصاح عن سببها، فيما أشارت شائعات إلى أن الدهم الذي شمل عدداً من المنازل المجاورة لبيت يحيى حدث على خلفية البحث عن مطلوبين بجرائم إرهابية.

اعتداء على ابن الوزيرة الصلح
اعتدى كل من عبد الرؤوف ك. (مواليد 1966) وإيهاب ح. (مواليد 1972) بالضرب على محمد صبري حمادة (مواليد 1982)، ابن الوزيرة السابقة ليلى الصلح حمادة في محلة القنطاري أمام بنك اللبناني الكندي، ما أدى إلى إصابته بجروح في وجهه ورقبته، بحسب ما ذكرت تقارير أمنية. وتمكّنت لاحقاً دورية من مخابرات الجيش من توقيف المشتبه فيهما.

خلاف بين طلاب وشهر مسدس
وقع خلاف بين علي م. (مواليد 1993) من جهة، وعلي ش. وبرفقته أشخاص مجهولون من جهة ثانية، تطور إلى إقدام أحدهم على شهر مسدس حربي، وضرب علي م. على رأسه، ما أدى الى إصابة الأخير برضوض وجروح. وأشارت التقارير الأمنية إلى أن الأسباب تعود إلى خلاف داخل المدرسة بين علي م. من جهة، وإحدى الطالبات من أقارب علي ش. من جهة ثانية.

ضرب وطعن بين الخندق وبرج أبي حيدر
أثناء مرور شبان من سكان الخندق الغميق، على متن دراجات نارية في منطقة برج أبي حيدر قرب مركز جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية، حدث تلاسن بينهم وبين شبان آخرين من سكان المنطقة من مناصري الجمعية المذكورة، تطور إلى تضارب وشهر آلات حادة، نتجت منه إصابة كل من أحمد ك. وأحمد ق. بجروح طفيفة، فيما أصيب حسن ك. بجروح ورضوض نقل على أثرها إلى مستشفى المقاصد للمعالجة. وفي مساء اليوم نفسه نقل مصطفى م. ورجا د. إلى مستشفى الزهراء إثر إصابتهما بطعنات سكاكين من مجهولين في برج أبي حيدر أمام المسجد التابع لجمعية المشاريع.
(الأخبار)