21 آذار ـ 20 نيسان)◄ رؤيتك هذا النهار صائبة، والظروف المحيطة بك تساعدك للوصول إلى القمة. تحضّر نفسياً لسماع الأخبار السعيدة. راقب وزنك جيداً.


21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ تحب من يحبك، وتكره من يكرهك، فأنت هكذا العين بالعين والسن بالسن والبادئ أظلم. ظروف الحياة تضطرك لمساعدة الحبيب مادياً. رقم الحظ 12.


21 أيار ـ 20 حزيران)
◄ تصادف شخصاً يساهم معك في مشروع مستقبلي تتبلور خطوطه سريعاً. الحظ حليفك هذه الفترة والفلك يفرش أمامك السجّاد الأحمر.


21 حزيران ـ 20 تموز)
◄ تتواصل عبر الإنترنت مع شركات عالمية بهدف تطوير أعمالك، وإيجاد حوافز جديدة للمستقبل. حظك من السماء أيها السرطان، والنجاح رفيقك الدائم. رقم الحظ 10.


21 تموز ـ 21 آب)
◄ زيارات متعددة تقوم بها بهدف التواصل مع الغير وتسهيل دروب الأعمال. الحبيب بحاجة لوجودك قربه، فلا تبخل عليه ببعض اللحظات.


22 آب ـ 22 أيلول)
◄ أجواء حالمة رومنسية تعيشها هذا النهار، وتتذكر خلالها أجمل لحظات العمر. سهرة مع الرفاق تكمل فيها أجواء النهار بفرح عامر. رقم الحظ 19.


23 أيلول ـ 22 ت1)
◄ تتحامل على أوجاعك الدفينة وكأنك مجبول من صخر، وتقف كمارد جبار في وجه الأعاصير. أنت كبير أيها الميزان، وفي نفسيتك كبرياء التواضع.


23 ت1 ـ 22 ت2)
◄ اهتم بالحبيب، والباقي اتركه على همّة القدر. تزداد مصاريفك هذه المدّة مما يوقعك في أزمة مادية تستعين خلالها بمدخراتك الشخصية. رقم الحظ 37.


23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ لا تقف في وجه المتغيرات، بل اركب الموجة كما هي دون تردد. أعمالك تسير روتينياً، والأجواء المحيطة بك توحي بتطور مقبل.


21 ك1 ـ 19 ك2)
◄ تأتي العائلة في الاهتمام الأول، وتنصاع لأوامر الحبيب بكل طيبة خاطر. عالج مشاكلك العملية وحدك بدون تدخلات المقربين. رقم الحظ 42.


20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ حاول إنجاز ما بدأت به بأسرع وقت ممكن، فالظرف ملائم للتقدم وإبراز المنحى الإيجابي لأعمالك. زيارة مرتقبة لأحد المدراء المهمين في الشركة.


19 شباط ـ 20 آذار)
◄ لا تجادل من هم أكبر منك سناً، فهم أدرى بما يقولون. حياتك تتقدم ببطء، والظروف غير مؤاتية لتغيير العمل. رقم الحظ 7.