◄ ضمن «لقاء الأربعاء الثقافي» يلقي الرئيس سليم الحص وربيع الدبس محاضرةً بعنوان «الخطاب الطائفي وسلم المجتمع»، بدعوة من عمدة الثقافة والفنون الجميلة في الحزب السوري القومي الاجتماعي، وذلك عند السابعة من مساء اليوم في قاعة خالد علوان في فندق البريستول (الحمرا).
◄ سيتيح معهد «ثرفانتس» المجال أمام محبّي السينما ليتعرّفوا إلى الشاشة الفضية الآتية من الأوروغواي ، من خلال أربعة أفلام تبثّ عند السابعة مساءً بين 17 و20 تشرين الثاني (نوفمبر) الحالي في مركز المعهد (شارع المعرض). الأفلام هي على التوالي «الانتظار» لألدو غاراي، «نجمة الجنوب» لـلويس نيوتو، ALMA MATER لـألفارو بويلا، و«الصَدَفة» لـكارلوس أميغليو. الحدث من تنظيم معهد «ثرفانتس» وسفارتي إسبانيا والأوروغواي في بيروت.

◄ la fin des terres مسرحيّة استعراضيّة للأطفال تحييها فرقة فيليب جانني الفرنسيّة على مسرح كازينو لبنان. عرضت الحفلة الأولى مساء أمس على مسرح كازينو لبنان، وتعرض عند الثامنة والنّصف من مساء اليوم. للحجز: 01-999666

◄ «حبلٌ من مسد» كتاب الصحافي ربيع فرّان الجديد، الذي يوقّعه ابتداءً من الساعة السادسة من مساء الغد في صالة Ballroom في فندق البريستول الحمرا. تتخلل حفلة التوقيع كلمات لـنضال أحمديّة وطوني سمعان.