21 آذار ـ 20 نيسان)◄ اقتراحات تُقدّم لك لتختار منها المناسب لتسيير الأعمال، ولوضع جدول زمني للمواعيد المهمة. أنت من الأشخاص المحظوظين، والفلك يعدك بالكثير. رقم الحظ 2.


21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ تهتم هذه الأيام بعالم الموضة، وتنتقي منها الرائج، وتعمل المستحيل لترويج أفكارك وذوقك بين الأصدقاء. علاقتك بالحبيب تشوبها بعض التوترات، فعالج الأمور بحكمة.


21 أيار ـ 20 حزيران)
◄ فوزك الأخير ليس بجديد عليك، فأنت دوماً تسعى إلى الربح والانتصار، ومسيرتك المظفّرة مستمرة. عقود العمل بانتظار توقيعك، فكن على أتمّ الاستعداد. رقم الحظ 10.


21 حزيران ـ 20 تموز)
◄ الحياة خسارة وربح، فعليك تقبل النتائج مهما كانت صعبة. القليل من الراحة واجب لتجنب الأسوأ. تابع مشوارك.


21 تموز ـ 21 آب)
◄ تحولات كبيرة تشهدها في العمل، والظروف تعاكسك، والفلك ينصحك بالهدوء والسكينة وانتظار تغييرات مرتقبة. أنت على موعد مع الحبيب. رقم الحظ 35.


22 آب ـ 22 أيلول)
◄ تأتيك دعوة لزيارة أحد المعارض، وتلبي الدعوة بكل طيبة خاطر. مواعيد مؤجلة تسعى لبتّها بسرعة. عالج بدانتك بمزاولة الرياضة.


23 أيلول ـ 22 ت1)
◄ تمر بأزمة مادية عابرة، فلا تهتم لها كونك من المؤمنين بأن تصرف ما في الجيب، يأتيك ما في الغيب. جدّد ثقتك بنفسك. رقم الحظ 8.


23 ت1 ـ 22 ت2)
◄ عقارب الزمن لا تقف حيث أنت تريد، بل حيث الزمن يريد. تسعى للسيطرة حتى على الوقت، والفلك ينصحك بالتروي وأخذ الأمور بمنحى جدّي.


23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ ربما الدرس الأخير قد علّمك الكثير، فاحذر من أن تقع في التجربة مرة أخرى. طبول الفرح تدق في محيطك، فتحضر لاستقبال أيام جميلة. رقم الحظ 21.


21 ك1 ـ 19 ك2)
◄ مفكرتك العملية مليئة بالمواعيد، والتنسيق جيد مع الشركاء، والحظ يضحك لك ويهبك الأمل المنشود. تشعر بالعمق أنك محبوب من الجنس الآخر.


20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ تهتم هذا اليوم بكل ما يتعلق بالشؤون الإنسانية، وتلبّي الدعوات المختصة بهذا الشأن. رُدّ على الأسئلة فقط بدون مواربة.


19 شباط ـ 20 آذار)
◄ تستقبل نهارك بابتسامة مشرقة رغم الظروف الصعبة التي تمر بها. عالج نفسيتك المحبطة أغلب الأوقات بسماع الموسيقى الهادئة.