جثّة في برج رحّالوُجدت جثة الشاب محمد يوسف جحا (24 عاماً)، من بلدة العباسية، وسكان بلدة برج رحال (قضاء صور)، في منطقة عين أبي عبد الله، المجاورة لبلدة برج رحال، وإلى جانبها بندقية صيد. وحضرت على الفور إلى مكان الحادث عناصر من فصيلة درك العباسية، والجيش والطبيب الشرعي عفيف خفاجة، لإجراء التحقيقات اللازمة.

توقيف مشتبه فيهم بالنشل
أوقفت إحدى دوريات مفرزة استقصاء بيروت م. ع. (مواليد 1988) للاشتباه في قيامه بنشل السيدة ر. ع. قرب المدينة الرياضية. وضبطت في حوزته ورقة مالية مزوّرة من فئة 100 دولار. وكانت دورية من فصيلة الدرك في بئر حسن قد قبضت على زميله ف. غ. (مواليد 1991)، في المنطقة نفسها لقيامه بأعمال مشابهة.
وقرب السفارة الكويتية، أوقفت دورية من فرع المعلومات إ. س. للاشتباه في سرقته حقيبة سيدة في الشويفات.

سلب سيارة بقوة السلاح
في زحلة

وفي زحلة، ادعت تيريز.م. أمام مخفر المعلقة، أنها أثناء قيامها بفتح محلها في حوش الأمراء أقدم مجهولان، أحدهما ملثّم على وضع مسدس حربي في رأسها، وكمّا فمها وسلباها 575 ألف ليرة لبنانية، وفرّا إلى جهة مجهولة.

استجواب موقوفين
في جريمة البحصاص

تابع قاضي التحقيق العسكري الأول رشيد مزهر تحقيقاته في جريمة تفجير البحصاص، فاستجوب 7 موقوفين، بينهم 3 قاصرين، في حضور وكلاء الدفاع عنهم ومندوبي الأحداث. وتجدر الإشارة إلى أن مجلس الوزراء أحال الجريمة على المجلس العدلي، ويتوقع أن يعيّن فيها القاضي نبيل صاري محققاً عدلياً، لكونه المحقق العدلي في جريمة تفجير التل في طرابلس، علماً أن الموقوفين هم أنفسهم في الجريميتين.

إطلاق نار على طريق المصنع
وقع خلاف فردي مساء أمس على طريق المصنع الدولية، مقابل مفترق بلدة مجدل عنجر، بين عنصر في الدفاع المدني من بلدة مجدل عنجر يدعى سامر م.، والعريف في الجيش اللبناني يوسف ي. من بلدة الصويري. وتدخل شبان من مجدل عنجر لمؤازرة سامر، وتعرضوا للعريف بالضرب، ثم حطموا سيارته بالعصي والحجارة، ما اضطره للفرار إلى إحدى المؤسسات التجارية واختبأ فيها، فلحق به مناصرو سامر. إثر ذلك تدخلت قوة من الجيش اللبناني وعملت على تفريق المحتشدين، فسمع إطلاق رشقات نارية، ما أدى إلى وقوع جريحين هما عبد القادر ع. وأحمد ن.، اللذين أصيبا في أقدامهما. كما أصيب عنصر الدفاع المدني بجروح في رأسه جراء تعرّضه للضرب بالعصا.
(الأخبار، وطنية)