◄ «مفهوم المقاومة» سيكون محور الندوة التي ينظّمها «تجمّع الوفاق الوطني»، ويشارك فيها الفضل شلق ونسيم الخوري، إضافةً إلى متحدّثين باسم حزب الله، وحزب الكتائب، والحزب التقدّمي الاشتراكي وحركة أمل والحزب السوري القومي الاجتماعي. الندوة التي يديرها سعيد غريّب ستعقد عند الرابعة والنصف من بعد ظهر اليوم في فندق «السفير» في بيروت.
◄ تواصل عازفة البيانو تاتيانا بريماك خوري حفلاتها الموسيقيّة على خشبة أوديتوريوم «الحريري» في حرم جامعة البلمند، عند السابعة من مساء السبت 15 تشرين الثّاني(نوفمبر). ستعزف بريماك خوري مجموعة من مقطوعات شوبان من بينها «فاتيزي» و«أمبرومبتو»، وذلك ضمن إطار احتفالات الجامعة بمرور 20 سنة على تأسيسها.

◄ «إيمي سيزار حياةٌ وأعمال» عنوان المعرض الذي يكرّم الشاعر المارتينيكي في المركز الثقافي الفرنسي في طرابلس. يستمرّ هذا المعرض الذي بدأ في 3 تشرين الثاني الحالي حتّى 29 منه، من الاثنين حتّى الجمعة، بين الثامنة والنصف صباحاً والرابعة بعد الظّهر. من جهة ثانية، يعرض المركز في فرعه في جونية فيلماً للأطفال بين الستّ سنوات والعشر سنوات، يتبعه نقاش معهم حول الفيلم وسلسلة ألعاب، وذلك يوم الجمعة الثالث من كلّ شهر. وسيعرض فيلم «الرحلة السحريّة لبابار إلى بلد الأقزام» يوم الجمعة 21 تشرين الثّاني الحالي للاستعلام:
جونية :09-644427\ طرابلس 06-442590.