قتيل في بشتفين قتل نبيل سليم فياض في بلدة بشتفين الشوفية إثر إصابته بطلق ناري يرجّح أنه من سلاح صيد. وقد نقله أحد أشقائه إلى مستشفى قبرشمون الحكومي. وتشتبه القوى الأمنية في أن يكون شقيقه الذي أوصله إلى المستشفى وغادر إلى جهة مجهولة هو من أطلق النار.

مجنّد يعرقل دورية!
أوردت تقارير أمنية أنه أثناء قيام دورية من فصيلة درك الميناء بمحاولة توقيف محمد ع. (مواليد 1987) للاشتباه في ارتكابه جريمة سرقة، تجمّع عدد من الشبان محاولين منع الدورية من تأدية مهمتها. وقد أصيب أحد أفراد الدورية بكدمات في ساعده الأيمن. وتبيّن أنّ بين من تهجّموا على أفراد الدورية مجنداً في الجيش اللبناني ممددة خدماته يدعى د. ط.

سرقة الزميل بحسون
أقدم مجهولون على سرقة جهاز كمبيوتر محمول وعدسة كاميرا تصوير من داخل سيارة الزميل حسن بحسون (مصوّر «الأخبار» في صور). وكان بحسون قد ركن سيارته كالمعتاد، صباح أمس، ودخل إلى حرم الجامعة اللبنانية ـــــ الدولية في صيدا، لمتابعة دروسه. بعد ذلك، خرج ليجد زجاج السيارة الأمامي الأيمن محطّماً، وقد فُقِد حاسوبه الشخصي وعدسة كاميرا. ولحسن حظ بحسون، فإن اللصوص غفلوا عن كاميرات التصوير الموجودة داخل السيارة. وبعدما أبلِغَت القوى الأمنية بالحادث، حضر إلى المكان قائد منطقة الجنوب الإقليمية في قوى الأمن الداخلي، العقيد منذر الأيوبي، الذي أعطى توجيهاته للمحققين من أفراد مخفر صيدا الجديدة والأدلة الجنائية، الذين رفعوا البصمات عن السيارة. وتجدر الإشارة إلى أنّ مكان ركن السيارة يشهد عادة حركة نشطة جداً، وخاصة أنه قريب من العديد من المؤسسات التربوية والتعليمية.

عودة من المستشفى إلى النظارة
علمت «الأخبار» أنّ الموقوفين اللذين كانا في نظارة مخفر بيت الدين، واللذين ذكرت في عددها الصادر أمس أنهما نقلا إلى أحد المستشفيات إثر محاولتهما الانتحار عبر تناول مواد تنظيف، أخرجا من المستشفى بعد معالجتهما وأعيدا إلى النظارة.

وكيل قاسم: لم أقلّه بسيارتي
تعقيباً على ما ذكرته «الأخبار» في عددها الصادر يوم 11/11/2008 من أنّ الشيخ حمزة قاسم، الذي سلّم نفسه إلى الجيش اللبناني ليل 9 تشرين الثاني الجاري في مخيم البداوي، خرج من المخيم بسيارة وكيله المحامي جورج عاقله، نفى الأخير أن يكون قد أقلّ قاسم بسيارته، مشيراً إلى أن الأخير سلّم نفسه مباشرة إلى مديرية الاستخبارات.
(الأخبار)