◄ في عام 2005، وبمناسبة مرور 15 عاماً على تأسيس وكالة Ostkreuz الألمانيّة للتصوير، صوّر أفرادها مختلف جوانب المجتمع الألماني. واليوم تصل إلى معهد «غوته» في بيروت 62 صورة من المجموعة، وستعرض ابتداءً من السادسة مساء الثلاثاء 18 تشرين الثّاني (نوفمبر) الحالي في فيلا عودة، في حيّ سرسق ـــ الأشرفيّة، ويستمرّ عرضها حتّى 9 كانون الأوّل (ديسمبر) المقبل. ويرافق حفلة افتتاح المعرض عزف موسيقي لفرقة أرثور ساتيان.
◄ ابتداءً من الساعة السابعة مساء اليوم، ستعرض في «أمبير صوفيل» (الأشرفيّة) أربعة أفلام يونانيّة، ضمن مهرجان الفيلم اليوناني المعاصر، وهي بحسب تسلسل العرض: Shrinkمساءً 7، Heracles,Acheloos,and my Granny الساعة 7:30، Alexandriaالساعة 8:15 و The Canary Yellow Bicycle الساعة 10.

◄ «السكري مخاطره وسبل علاجه» محاضرة يلقيها البرفسور إبراهيم سلطي عند الساعة السادسة مساء الاثنين ١٧ الحالي، يليها فحص مجاني للسكري للراغبين، وذلك في قاعة عصام فارس، الجامعة الأميركية في بيروت.

◄ Sourat : Maryam and the Pangegyrical Ode عنوان المحاضرة التي يلقيها حصن عبّود في «المعهد الألماني للأبحاث الشرقيّة» عند السابعة من مساء الثلاثاء 18 تشرين الثّاني الحالي، في مركز المعهد في زقاق البلاط.