إطلاق نار على مرافق حربعند الساعة الخامسة إلا ربعاً تقريباً من بعد ظهر أمس، ولما كان أحد مرافقي النائب بطرس حرب، المدعو حنا ساسين، من بلدة تنورين البترونية، يستقل سيارته اليابانية وسط سوق البترون، اعترضته سيارة قال شهود عيان إنها من نوع أودي، وأطلق من كان فيها النار عليه فأصيب بجراح متوسطة، كما أفاد مختار بلدة بقسميا جوزف أبو فاضل، صاحب محطة الوقود التي جرت أمامها الحادثة. وكان الجريح حنا ساسين قد أطلق النار في العام المنصرم على أحد جباة الكهرباء في مدينة البترون نفسها، المدعو غسان كنعان من بلدة عبرين، على خلفية فاتورة كهرباء كان الأخير يطالبه بتسديد قيمتها. وقد حُلّ الموضوع حبياً في حينه، بتدخل من الشيخ بطرس حرب، ما أدّى إلى تنازل غسان كنعان عن حقه الشخصي، كما يقول أنصار النائب حرب.

جثتان وصاروخ في مجمع الحسن
عثر على هيكلين عظميين وصاروخ غير منفجر في أنقاض مجمع الإمام الحسن في برج البراجنة، الذي قصفته طائرات العدو الإسرائيلي خلال حرب تموز. وقد تسلّمت الهيئة الصحية الإسلامية الهيكلين، فيما عملت دورية من فوج الهندسة في الجيش اللبناني على إزالة الصاروخ.

تشطيب النفس طلباً للترحيل
أقدم جلال ج. (عراقي الجنسية) على تشطيب يديه بواسطة سكين، قرب مركز شؤون اللاجئين غير الفلسطينيين في فردان، بعدما طالب هيئة الأونروا بترحيله إلى العراق. وقد أوقفت فصيلة الروشة جلال المذكور لإجراء المقتضى القانوني.

استجواب 8 موقوفين
في متفجرة طرابلس

استكمل قاضي التحقيق العدلي في جريمة التفجير في شارع المصارف، في طرابلس، القاضي نبيل صاري تحقيقاته، فاستجوب ثمانية موقوفين بحضور وكلاء دفاعهم. وقد أصدر القاضي صاري مذكرة وجاهية بحق موقوف أحيل عليه أخيراً، فيما استمهل أربعة موقوفين لتوكيل محامين عنهم.

أهالي مجدل سلم استنكروا
قتل الأمين

أصدر أهالي مجدل سلم بياناً استنكروا فيه جريمة قتل الصيرفي محمد الأمين، ورأى البيان أن الجريمة هزّت وجدان أبناء البلدة والبلدات المجاورة. وقد تقدمت بلدية مجدل سلم في بيانها من أهل الأمين بأحر التعازي، مطالبة «بإنزال أشد العقوبات بحق المجرم ليكون عبرة لغيره ممن تسوّل لهم أنفسهم الاعتداء على الآخرين».

سلب مليوني ليرة بسكّين
دخل محمود ج. إلى محل موسى ي. (فلسطيني الجنسية) المعد لبيع السمانة في طريق الجديدة، وسلبه مبلغ مليوني ليرة لبنانية بعدما شهر سكيناً في وجهه، فر بعدها الفاعل بواسطة سيارة من نوع كيا إلى جهة مجهولة.