21 آذار ـ 20 نيسان)◄ فرص مؤاتية تأتيك هذا اليوم على طبق من فضة، حاول ألا تضيّعها. يسيطر على علاقتك بالعائلة التوتر والانفعال. كن بارد الأعصاب.



21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ سيلعب الحب دوراً كبيراً في حياتك عمّا قريب، وستتجلى بأبهى صورة أمام الجميع. حياتك الاجتماعية مليئة بالأحداث المثيرة. رقم الحظ 13.


21 أيار ـ 20 حزيران)
◄ قد تنال هذا اليوم مكسباً مادياً، أو كلمات إطراء واستحسان من المسؤولين عنك، فتبتهج نفسك أشدّ ابتهاج. ابتعد عن كل ما يوتّر أعصابك.


21 حزيران ـ 20 تموز)
◄ استحقاقات على الأبواب، فاستعد لها كامل الأستعداد. انتبه من ردات فعلك تجاه الحبيب، وخصوصاً أن عليك تقديم بعض التنازلات. رقم الحظ 6.


21 تموز ـ 21 آب)
◄ تتواصل عملياً مع الشركاء وتحقق للشركة أرباحاً خيالية تضاف إلى رصيدك فترفع من أسهمك. حاول ضبط جماح انفعالاتك مع الجميع.


22 آب ـ 22 أيلول)
◄ تنظر من جديد إلى المستقبل ببسمة واعدة وثقة بالنفس جديّة، وتأخذ العبرة من الماضي لكي لا تقع في الخطأ من جديد. رقم الحظ 23.


23 أيلول ـ 22 ت1)
◄ إشعاعات الحظ تنتشر في محيطك وتهبك مرحلة سعيدة بكل ما يتعلق بالشؤون الاجتماعية والعملية. تتلقى اتصالاً هاتفياً يدخل الفرحة إلى قلبك. تهانينا.


23 ت1 ـ 22 ت2)
◄ تتحسن ظروفك أيها العقرب، بحيث تتلقى دعوة هامة لعقد شراكة جديدة ستفتح لك أبواب النجاح. تفاهمك مع الحبيب هو أول خطوة ناجحة. رقم الحظ 41.


23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ بعض الفرص الجيدة تلوح في الأفق، عليك أن تعرف انتقاء الأصلح منها. عاطفياً، عليك أن تختار الشخص المناسب، ونصيحة الفلك بألا تضيّع وقتك مع التافهين.


21 ك1 ـ 19 ك2)
◄ اقتحم المجهول أيها الجدي، ولتكن شجاعتك أمثولة للمترددين. ظروف جيدة بانتظارك والقرار بين يديك. انتبه لصحتك فهي الأساس. رقم الحظ 2.


20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ مهما حاولت أن تغيّر في الواقع، تبقى حيث أنت إذا كنت لا تملك إيماناً يزعزع الجبال. كن جريئاً في زمن الجبن.


19 شباط ـ 20 آذار)
◄ لقد أصبح الوقت مؤاتياً ليشملك الحظ بعطفه، فافتح ذراعيك لاستقباله. قرار مهم ستتخذه من دون انتظار النتائج. رقم الحظ 35.