سقوط سيدة من شرفة منزل وأخرى من شرفة مكتبسقطت السيدة البنغلادشية عائشة باكوم (مواليد 1981) من شرفة منزل في شارع دلاعة في صيدا، فنقلت إلى أحد مستشفيات المدينة إثر إصابتها بكسر في الحوض. وأشارت التقارير الأمنية إلى أن عائشة سقطت من الطبقة الأولى عندما زلت قدمها عن الدرابزين. وفي حادثة مماثلة، نقلت السيدة الأثيوبية بيارهان تونا (مواليد 1985) إلى مستشفى سيدة لبنان لإصابتها في كسور نتيجة سقوطها من الطبقة الثانية لمكتب تأمين الخادمات في صربا، قضاء كسروان.

ضرب رئيس بلدية لإزالته مخالفة
اعترض عدد من الأشخاص طريق رئيس بلدية بيت الحاج، هشام الكيلاني، ونائبه عبد الكريم درويش في منطقة حلبا، وأقدموا على تكسير الزجاج الأمامي لسيارتَي المذكورين، وانهالوا على رئيس البلدية بالضرب، وفرّوا إلى جهة مجهولة. وقد رجّح مصدر أمني أن يكون الحادث بسبب إزالة مخالفة على الأملاك العامة عائدة لأحد أقرباء المعتدين.

مداهمة منزل مشتبه فيه في البترون
دهمت دوريات من قوى الأمن الداخلي منزل غ.ك. في البترون لأكثر من مرة للاشتباه فيه بإطلاق النار على ح.ح. وإصابته في بطنه الأسبوع الفائت أمام أحد المقاهي. وفجر أمس، قامت دورية من فصيلة درك البترون ومفرزة استقصاء الشمال بمداهمة منزل ذويه دون التمكن من إلقاء القبض عليه، وقد عمم المديرالعام لقوى الأمن الداخلي اللواء أشرف ريفي على جميع القطعات المعنية إيلاء هذه القضية الأهمية اللازمة لتوقيف الفاعل واتخاذ الإجراءات القضائية في حقه.

جمعية الصناعيين للتشدد بإجراءات سير الدراجات
إثر تعرض الصناعي جمال عبسي لحادث صدم بدرّاجة نارية، أصدرت جمعية الصناعيين بياناً، تمنت فيه على وزارة الداخلية والدوائر المختصة تشديد الإجراءات على سائقي الدراجات النارية الذين يجوبون الشوارع ولا يتقيدون بتعليمات السير.

صادر يدّعي على «الجديد»
تقدم رئيس هيئة الاستشارات والتشريع في وزارة العدل، القاضي شكري صادر، لدى النيابة العامة التمييزية بشكويين ضد معدّة برنامج «الفساد» الزميلة غادة عيد وشركة «تلفزيون الجديد» ممثلة برئيس مجلس الإدارة تحسين خياط في جرم القدح والذم والتشهير، عن حلقتين من البرنامج. وطالب صادر في كل شكوى بتعويضات شخصية قدرها مئتا ألف دولار أميركي.
(الأخبار)