مقتل زوجين في حادث سير

انزلقت سيارة من نوع «مازدا» عند الأوتوستراد الذي يربط منطقة الزهراني بمنطقة الليطاني (قضاء صور)، كان يستقلها قاسم الباي (43 عاماً) وإلى جانبه زوجته ميرفت (29 عاماً) وأطفالهما الثلاثة، سيلينا (3 أشهر)، عبير (9 سنوات)، وسعيد (11عاماً). ونتج من الحادث مقتل الزوجين على الفور، فيما نقل الأطفال بحالة خطرة إلى أحد مستشفيات صيدا.

السيّد يمتنع عن حضور التحقيق
أوردت الوكالة الوطنية للإعلام، أن اللواء جميل السيد، امتنع للمرة السادسة عن الحضور إلى دائرة قاضي التحقيق العدلي في جريمة اغتيال الرئيس رفيق الحريري، القاضي صقر صقر، وذلك بهدف مقابلته بالموقوف أحمد مرعي. وحضر وكيل الدفاع عن السيد المحامي أكرم عازوري ووكلاء المدعين، فيما أرجأ صقر استدعاء السيد إلى جلسة في الأسبوع المقبل.

إحراق محل للمرة الخامسة في المصنع
أحرِق محل عطورات يملكه يوسف ز. في منطقة المصنع (على طريق بيروت ـــ دمشق الدولية)، وذلك للمرة الخامسة على التوالي. وذهبت جميع محتوياته ضحية للنيران، أو لمياه الإطفاء. واكتشف صاحب المحل وجود اختراق للشبك الحديدي والأحجار الإسمنتية المحاذية للمحل، فتقدم بادّعاء ضد مجهول، من دون أن يحدّد أي مشتبه فيه.

توقيف 4 سماسرة في هيئة إدارة السير
أوقفت مفرزة صيدا القضائية 4 معقّبي معاملات في هيئة إدارة السير في صيدا، بعد ورود كتاب معلومات من وزارة الداخلية إلى النيابة العامة، يتحدّث عن الاشتباه في تزويرهم أوراقاً صادرة عن أطباء ومخاتير تُرفَق بطلبات الحصول على رخص سوق. وذكر مصدر مطلع على التحقيق أن المحقّقين يشتبهون في أن المعقّبين الأربعة يملكون أوراقاً بيضاء عليها أختام أطباء ومخاتير وتواقيعهم، وأنهم يضعون عليها أسماء طالبي رخص السوق ويقدمونها إلى الهيئة.

قتيل في مشتى حمّود
أدى خلاف بين أفراد من عائلتي مبارك والمصري في مشتى حمود (عكار) أمس إلى مقتل شخص من آل المصري. وقد تدخل الجيش وقوى الأمن الداخلي لتطويق الحادث الذي تعود جذوره إلى نحو سنتين.

كنعان يسلّم نفسه للجيش
ذكرت الوكالة الوطنية للإعلام أن غسان كنعان، المطلوب في حادثة إطلاق النار على حنا ساسين حرب (مرافق شقيق النائب بطرس حرب) في البترون الأسبوع الماضي، سلم نفسه أمس الى رئيس فرع استخبارات الجيش في الشمال العقيد عامر الحسن.