إحراق سيارة في مجدل عنجر بعد توقيف مطلوبينأحرق مجهولون فجر أمس سيارة المواطن فادي حسين أمام منزله في بلدته مجدل عنجر، لتأتي النيران على الجزء الأكبر منها. وتقدّم صاحب السيارة (مرسيدس «شبح») بشكوى أمام مخفر المصنع ضد مجهول، متحدّثاً عن اشتباهه بعدد من أبناء بلدته، قال إنهم كانوا يلاحقونه أحياناً، مؤكداً أن ما تعرّض له لم يأتِ «بناءً على خلافات شخصية».
وأتى إحراق السيارة بعد سلسلة توقيفات لمطلوبين نفذتها وحدات من الجيش اللبناني، (أوقِف 4 أفراد من البلدة وأفرِج عنهم بعدما سلم أحد المطلوبين نفسه للجيش). كذلك أوقِف شاب خامس من البلدة مساء أول من أمس، وآخر من بلدة كفرزبد في الليلة ذاتها، وصودرت من منزل الأخير كمية كبيرة من الأسلحة المتوسطة والخفيفة، بحسب مسؤول أمني.

تشديد الإجراءات الأمنية في مجمّع الحدث
شددت القوى الأمنية من تدابيرها على مداخل المجمع الجامعي في الحدث أمس، إذ دققت بهويات الطلاب الذين يملكون سيارات، مانعة إياهم من ركنها داخل الحرم الجامعي. وعلى خلفية هذه الإجراءات حصل تلاسن بين الضابط المسؤول عن الأمن وإحدى الموظفات في الجامعة، بعد منعها من الدخول بسيارتها. وبينما كانت الموظفة تحاول الرجوع إلى الخلف للبحث عن موقف لسيارتها، اصطدمت بسيارة BMW.
يذكر أن عراكاً بالأيدي وقع بين موظفتين داخل كافتيريا معهد الفنون الجميلة في المجمع ذاته يوم الجمعة الفائت، وتطور بعدما تدخلت عائلتا الموظفتين كلّ لمصلحة ابنتها، فيما كان عدد كبير من الطلاب يشاهد ما يجري. وقد سقط جريح من أحد الطرفين فتدخلت القوى الأمنية لتفصل بينهما.

1000 إبرة منشّطة في المطار
قبضت فصيلة تفتيشات المطار على جمال ص.، بعدما ضبطت معه 1025 إبرة منشطة للعضلات، وذلك أثناء سفره إلى أوستراليا. وخلال التحقيق معه، أفاد أنه لم يكن يعلم بوجود الإبر في حقيبته. وكانت إبر المواد المنشطة موضبة داخل مكبّرات للصوت قال الموقوف إن والدته تسلمتها من إبراهيم ع.، بغية تسليمها إلى شقيق الأخير في أوستراليا.

صيّاد يصيب صاحب البستان
أصيب صاحب بستان زيتون في ضهور بحنين (قضاء المنية) بطلق ناري في رجله، وقال خلال استماع القوى الأمنية لإفادته إن 3 شبان كانوا يصطادون الطيور في بستانه، ولما حاول منعهم، أطلق أحدهم النار باتجاهه. وأشار المصاب إلى أن مطلق النار كان يرتدي بزة كالتي يرتديها رجال الأمن الداخلي، وأن اسمه محمد أ.