قتيلة بسلاح صيد عثر على السيدة إيلان المقدسي داخل حمام منزلها ببلدة بزيزا ــ الكورة وهي جثة هامدة. وقد رجّحت التحقيقات الأولية أن وفاتها ناتجة من إصابتها بطلق ناري من سلاح صيد.

محاولة اغتصاب سيّدة ليبيريّة
أثناء انتقالها بسيارة عمومية من نوع مرسيدس، بنيّة اللون، من سن الفيل إلى الملعب البلدي في بيروت، أقدم أحد الركاب الثلاثة للسيارة على شهر مسدس بوجه مارياما و (ليبيرية الجنسية)، ثم توجّهوا بها مع السائق إلى منطقة الحازمية، حيث ضربوها وحاولوا اغتصابها، ثم سرقوا حقيبتها التي تحوي 300 دولار أميركي وفروا إلى جهة مجهولة.

توقيف سيارة مسروقة بداخلها ذخائر
تسلّم مخفر صيدا الجديدة من الشرطة العسكرية في الجيش كلاً من حسين هـ. (مواليد 1985) ووجيه ع. مواليد (1983) ومعهما سيارة من نوع تويوتا كورولا مسجلة باسم أحمد ش. حيث عثر بداخل السيارة المذكورة على 3 مماشط و100 طلقة عائدة لسلاح كلاشنيكوف وجعبة و12 طلقة مسدس، إضافة إلى سجل صحي يعود للمعاون عبد ش. أحد رتباء نقطة حراسة مكاتب الأونروا في مدينة صيدا.

توقيف سائق سيارة مسلوبة
سلب 3 مجهولين بقوة السلاح سيارة غراند شيروكي على طريق عام الكيال ــ بعلبك، وخلال هروبهم بها لم يلتفت السارقون إلى وجود شخصين من ركاب السيارة كانا لا يزالان في الخلف، فتعاركوا معهما، ما أدى إلى تعرّض الشيروكي لحادث سير، ما مكّن من توقيف أحد السارقين بينما هرب الآخران تاركين السيارة التي استُخدمت في السرقة والأخرى المسروقة في المكان.

إطلاق نار بسبب القهوة
حصل خلاف في مخيم عين الحلوة بين طلال أ.، مسؤول في حركة فتح، وغسان أ. مسؤول شبيبة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، حيث قام طلال المذكور بإطلاق النار. وفيما لم يصب أحد بإطلاق النار تبين حسب المعلومات أن الخلاف سببه كشك لبيع القهوة والسجائر قرب نادي ناجي العلي. وقد عملت لجنة المتابعة داخل المخيم على حل الخلاف.

إزالة 90 في المئة من الصور في بيروت
عقد اجتماع يوم أمس في مكتب قائد شرطة بيروت العميد نبيل مرعي في ثكنة الحلو، بهدف تقويم ما توصّلت إليه عملية إزالة الصور والشعارات الحزبية من بيروت الإدارية. وقد تبين أنه أُزيلت 90 في المئة من الصور. وأوضح المجتمعون أن ما بقي من الصور والشعارات «تقوم ورش بلدية بيروت بإزالتها لكونها ملصقة على الجدران»، على أن تعقد اجتماعات لاحقة لمتابعة التنسيق.