21 آذار ـ 20 نيسان)◄ الصدف تحمل النجاح إليك، فبالإرادة القوية والقرار الحاسم تصل إلى مبتغاك. أعد تنظيم مواعيدك من جديد، وكلّ شيء سيسير على ما يرام.


21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ تجد نفسك هذا اليوم متفائلاً بما قد تحققه من مكاسب مادية في العمل الذي تتعاطاه. علاقة جيّدة بالحبيب قد تأخذ منعطفاً جديداً. رقم الحظ 6.


21 أيار ـ 20 حزيران)
◄ أيامك المقبلة ستشهد تحسناً في جميع الميادين، وستقطف ثمار عملك عما قريب. لقاؤك بالأمس القريب بالشخص المناسب سيقلب معادلة العاطفة في حياتك.


21 حزيران ـ 20 تموز)
◄ اعتمد على الصراحة في مواقفك، ولا تستند إلى دعائم واهية مخيّبة للآمال، لا تتردد في اتخاذ القرار المناسب في حينه، وأقدم بكل جرأة. رقم الحظ 14.


21 تموز ـ 21 آب)
◄ القرارات الحاسمة تحتاج إلى قوة عزيمة، وقوة العزيمة تاج مرفوع على رأسك. اندفاعتك نحو الأمام ليست خاطئة، لكنك تفتقر لأسلوب الإقناع.


22 آب ـ 22 أيلول)
◄ فكرك يميل نحو التجدد، وعلاقتك بالزملاء هذا النهار تشهد تطوّراً مسبوقاً. تسمع كلام إطراء من أحدهم يجعلك في حيرة واضطراب طول النهار. رقم الحظ 41.


23 أيلول ـ 22 ت1)
◄ إحساسك الزائد وحسّك المرهف يدفعان بك نحو طريق لا تريد أن تسلكها. خفف من هيجان نفسك باتباع رياضة اليوغا بشكل متواصل.


23 ت1 ـ 22 ت2)
◄ قد تقابل شخصاً يزرع في نفسك الأمل الموعود. تحظى بالدعم من بعض المقربين منك، وتتخذ قراراً مهماً يحضّر لمرحلة من العمل الدؤوب. رقم الحظ 12.


23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ يبدو نشاطك في تألقه، وتشعر بأنك تتمتع بقوّة لتتجاوز كلّ المطبات. توتر على مستوى القلب ما دام الحبيب غائباً عن السمع.


21 ك1 ـ 19 ك2)
◄ ترقّب في الأيّام القليلة المقبلة حدثاً سيقلب حياتك رأساً على عقب. مواعيد مع أشخاص مهمّين، وربّما تحقق أرباحاً لم تتوقعها. رقم الحظ 7.


20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ كرّس وقتك للعمل والإنتاج، ولا تأبه للانتقادات التي توجه إليك. أنت مشبع بالعاطفة، وعلاقتك بالحبيب أشبه بعلاقات الحب التاريخية.


19 شباط ـ 20 آذار)
◄ تبدي عزماً لا يلين في عملك، فيلمع نجمك وتعرف أهمية نفسك. خبرتك في الحياة غنية وستمر بتجربة لم تعرفها حتى في سنوات شبابك. رقم الحظ 25.