21 آذار ـ 20 نيسان)◄ تحمل إليك الأيام المقبلة أخباراً سارة، وأجواء مهنية إيجابية، ووعوداً محمّلة بالنجاح. لا تماطل بل سارع إلى تهيئة الأجواء واستقبال الحظ القادم.


21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ بانتظارك أخبار مفرحة ولقاءات مثمرة على الصعيد العملي. بدّل أسلوب حياتك لتخفف من التوتر الذي لا يفارقك وخاصة مع الحبيب.


21 أيار ـ 20 حزيران)
◄ حصولك على عقد عمل جديد سيغيّر مجرى حياتك كلياً. عليك أن تتنبه للحوادث وأن تبتعد عن كل ما يمثّل خطراً على حياتك. رقم الحظ 16.


21 حزيران ـ 20 تموز)
◄ أنت مدعوم من فوق وحظك هذا اليوم غير مسبوق. تهتم بأمور اجتماعية ونظرتك الثقافية متطورة. قد تحيّر الآخرين بغوصك في الأمور المعقدة.


21 تموز ـ 21 آب)
◄ تعيش توتراً شديداً واستياءً واضحاً من تصرفات البعض، لذا يتوجب عليك اتخاذ مواقف واضحة ووضع النقاط على الحروف. رقم الحظ 8.


22 آب ـ 22 أيلول)
◄ لا تفكر في التخلي عن الحبيب، والفلك ينصحك بإعطائه فرصة أخيرة علّ الزمن يغيّر من طباعه. اتبع حدسك في كلّ أمر تُقدِم عليه.


23 أيلول ـ 22 ت1)
◄ تزول العراقيل والصعاب التي وقفت في وجه تقدّمك في المرحلة الأخيرة، وستتكلل مساعيكَ المهنية بالنجاح. أقدم بجسارة ولا تخف. رقم الحظ 12.


23 ت1 ـ 22 ت2)
◄ المطلوب منك أوّلاً لفتة إلى الحبيب، فشرودك عنه هذه المدة أوقف محركات قلبه. راقب وزنك وتجنب النشويات واتبع نظاماً غذائياً غنياً بالخضار.


23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ هناك تشويش واضح في أفكارك، وهذا ناتج من تكاثر الآراء حولك. المطلوب منك حالة من الراحة الذهنية والاسترخاء. رقم الحظ 27.


21 ك1 ـ 19 ك2)
◄ إدراكك للمشكلة التي تعانيها هو نصف الحل، والنصف الآخر يبقى للقدر أن يحله على طريقته. أنت صاحب معرفة مميّزة وخبرتك لا شائبة عليها.


20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ يمكنك الاستنارة من الآخرين، حتى وإن كنت تظن أنك الأكثر معرفة ووعياً. سهرة بانتظارك بعد طول غيابك عن السهر. رقم الحظ 39.


19 شباط ـ 20 آذار)
◄ أحياناً يخطئ الإنسان في تقدير بعض الأمور ويختلط عليه الصح من الخطأ، وموقفك هذا اليوم ينبع من هذه النظرة. راقب تصرفات الأولاد عن كثب.