فلنفترض أنّ جون ماكاين ربح السباق إلى البيت الأبيض أوائل الشهر المقبل. هل سيعرف كيف يتصرف في يومه الأول داخله؟ يتخيل معدّو شريط The McCain Presidency: Day One (فترة رئاسة ماكاين: اليوم الأول) كيف سيبدأ هذا النهار.تطلب السكرتيرة من ماكاين أن يردّ على وزير الخزينة على الخط الرابع. أمام ماكاين على المكتب عدد من الأجهزة فيضغط على زر في أحدها بعد أن تذكّره السكرتيرة مرات عدة وهو مرتبك. فنرى انفجاراً في الحديقة الخلفية للبيت الأبيض، يصاب فيه أحد الموظفين. يحاول ماكاين عندها أن يبحث عن نظام الإطفاء في الجهاز نفسه، فيكبس أحد الأزرار ليتّضح أنّه يتحكم بالتلفاز، فنسمع معلق محطة فوكس وهو يعلن أن رئاسة ماكاين هي الأفضل.
تعود السكرتيرة لتذكير الرئيس بوزير الخزينة المنتظر، فيكبس زراً آخر فنسمع صوت طراد المياه في الحمام. هنا تأتي نائبته سارة بالين تحمل بين يديها خمسة أطفال. يؤنبها ماكاين ويذكرها بأنّه طلب منها عدم إحضار «هذه الأشياء إلى المكتب». ويقول لها إنها غير مضطرة لإنجاب المزيد من الأطفال فقط لأنّها تستطيع ذلك. فتجيبه بطبيعة الحال «بأن جلب حياة جديدة هو هبة من الله». هنا يظهر فجأة حيوان أيل وطائر في الكتب فتقتلهما بمسدسها وتعبّر عن فرحها باصطياد العشاء والتحلية.
تعاود السكرتيرة تذكير ماكاين بوزير الخزينة، فيكبس زراً آخر. وما هي إلا لحظات حتى تعود لتقول إن الرئيس الروسي يتصل على الخط 5 ويسأل لماذا أطلق ماكاين صاروخاً نووياً على موسكو.
http://www.youtube.com/watch?v=DySgql192c0