◄ يفتتح التشكيلي علي فرحات معرضه الجديد «المغيب» مساء اليوم في المركز الثقافي الروسي في بيروت. ويستمرّ حتى 16 تشرين الأول (أكتوبر) الحالي ـ للاستعلام: 01/790212
◄ ينطلق ظهر اليوم مؤتمر صحافي تليه ورشة عمل عن «العمل الصحافي في العالم العربي»، تنظمه الجامعة الأميركية في بيروت بالتعاون مع مؤسسة «رويترز»، في الـ«كولدج هول» في الجامعة.

◄ يعقد مجلس أمناء «مؤسسة جوائز سلام القدس الدولية» مؤتمراً صحافياً ظهر اليوم في نقابة الصحافة، لإطلاق المؤسسة وإعلان غايتها. وجائزة «سلام القدس الدولية» تقام بدعوة من مؤسسة عبد الحميد عباس دشتي للفنون والثقافة والآداب ـ الكويت، «دار زيناس غروب للنشر والإعلام» ـ مونتريال، مجلة «الديوان الدولي ـ مونتريال»، بالاشتراك مع اتحاد المحامين العرب، اتحاد الكتاب العرب، اتحاد الكتّاب الفلسطينيين واتحاد الكتّاب اللبنانيين، في نقابة الصحافة اللبنانية.

◄ أقيمت أمس في غرفة التجارة والصناعة والزراعة في زحلة حفلة توقيع كتاب «أدباء زحلة وشعراؤها الراحلون» لمؤلفه كامل ميشال التوم، في حضور نائب رئيس بلدية زحلة ـ المعلقة عصام خراط ممثلاً رئيس المجلس البلدي المهندس أسعد زغيب، رئيس الغرفة إدمون جريصاتي وحشد من ممثلي الهيئات الثقافية والاجتماعية.