21 آذار ـ 20 نيسان)

◄ النقد الذاتي مفيد بعض الأحيان، لكن لا تكن قاسياً مع نفسك. الحبيب على موعد مع إجازة وهو بانتظارك لتحقيق وعدك له.


21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ أنت من أصحاب النظريات، والحركة بركة في قاموسك، فأنت لا تهدأ ولا تستكين والإجازة بالنسبة لك مزحة سخيفة. الفلك يحذرك من التمادي في التعب. رقم الحظ 3.


21 أيار ـ 20 حزيران)
◄ تستعيد علاقة قديمة تركت لديك أثراً لم تمحه السنوات الغابرة. أنت مشتت الأفكار هذا اليوم ومعك كل الحق في ذلك. استرخ قليلاً.


21 حزيران ـ 20 تموز)
◄ أفكار متضاربة تزعزع استقرارك الداخلي، تحلّ بالصبر فالوقت كفيل بحلحلة الأمور العالقة، لا تدع المفاجآت تربكك وتحد من انطلاقتك بل استغلها لمصلحتك. رقم الحظ 9.


21 تموز ـ 21 آب)
◄ تعرف إمكاناتك جيّداً لكن حبك للتحدي يتخطى كلّ الإمكانات. ضميرك المهني مرتاح فلا تهتم بالقيل والقال، والأقاويل أصداء في مهب الريح.


22 آب ـ 22 أيلول)
◄ حافظ على عفويتك واتبع إرشادات عقلك وهمسات قلبك. أنت مثال الحب وحضنك مرتع للحنان. حافظ على جمال روحك. رقم الحظ 41.


23 أيلول ـ 22 ت1)
◄ مشاريعك أكثر من أن تحصرها في شخصك. وزّع المهمات على من هم حولك ولا تبخل عليهم بشيء. لا تعظّم الأمور مع الحبيب الذي بدأ يفقد صبره.


23 ت1 ـ 22 ت2)
◄ تكتمك هذه الأوقات في موضعه الصحيح، فلا شيء مضمون في الحياة قبل أن يصبح في متناول اليد. لا تنكر فضل الشريك عليك. رقم الحظ 2.


23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ اترك الأمور تأخذ مجراها واعمل دون التطلع إلى الوراء، فالذي مضى قد مضى. انظر إلى المستقبل بعين التفاؤل وفكر في اتخاذ دروب جديدة في الحياة.


21 ك1 ـ 19 ك2)
◄ يستفيد الآخرون من خبرتك وكرم أخلاقك، وأنت تسعى إلى تطوير أسلوبك المهني وتفكر في مستقبل مضمون. سهرة واعدة مع الأصحاب. رقم الحظ 35.


20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ عروض مهمة تفتح لك الأبواب، وتلج باباً يقودك إلى الحظ. ثق بإمكاناتك ولا تتردد في قبول العروض.


19 شباط ـ 20 آذار)
◄ الانسجام تام مع الشريك الذي يتفهمك، فأنت كصفحة كتاب مفتوح على طاولة. حظوظك في العمل لا بأس بها، وعقد جديد بانتظار توقيعك. رقم الحظ 7.