21 آذار ـ 20 نيسان)◄ السخرية لم تعد بالنسبة لك مهمة، فالأيام السابقة بدّلت من طباعك وشخصيّتك، والناس أصبحت مهتمة أكثر بك. رقم الحظ 17.


21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ تعود الحياة إلى مجاريها في العمل بعد توتر الأيام الماضية. تفاهم تام مع الحبيب. تحمل لك الأوقات المقبلة لحظات لن تُنسى أبداً.


21 أيار ـ 20 حزيران)
◄ أعد حساباتك القديمة وغربل الأمور السيئة واستبق الجديد منها. أنت تستعد لمشروع، والفلك يبشرك بأيام مقبلة مليئة بالنجاح. رقم الحظ 11.


21 حزيران ـ 20 تموز)
◄ تمارس جاذبية خاصة على الحبيب الذي تدهشه تصرفاتك السوبر رومانسية. رحلة في الطبيعة تنسيك متاعب العمل وتعطيك زخماً جديداً وطمأنينة هادئة.


21 تموز ـ 21 آب)
◄ تحلم بالمستحيل، والفلك يحثك على العمل لتحقيق المعجزات. فترة مثمرة ونابضة بالنشاط والحيوية قد تترجم قريباً مشاريع مهمة. رقم الحظ 3.


22 آب ـ 22 أيلول)
◄ اللطافة ميزة من ميزاتك الكثيرة فلا تخفها وراء قناع من القسوة. مشاريع مقبولة وأخرى مرفوضة ومفكرتك الإدارية مليئة بالمشاريع. هنيئًا لك.


23 أيلول ـ 22 ت1)
◄ لا تكن غبياً أيّها الميزان، فأنت معروف بذكائك، بل اسعَ إلى استعادة المبادرة والقدرة على قلب الأمور لمصلحتك. رقم الحظ 7.


23 ت1 ـ 22 ت2)
◄ يستقر وضعك بعد توتر كاد أن يزلزل كل ما عملت من أجله. أنت جذاب وجاذبيتك قادرة على صنع المستحيل لتوفير النجاح اللازم لك. لا تيأس.


23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ تناضل وتفكر في خطط جديدة لدحر اليأس الذي بدأ يتسرب إلى حياتك. عالج وضعك مع الحبيب بالكلام المعسول والحكمة الموصوف بامتلاكها. رقم الحظ 31.


21 ك1 ـ 19 ك2)
◄ ترفض أن يهددك أحد كما ترفض أن يفرض عليك أحدهم رأيه بكل برودة دم. لا تهدد ولا تلوّح بالاستقالة، فالوقت غير مناسب لركوب المخاطر.


20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ مرحك الدائم يزيل الهم عن القلب ويلوّن الوجود بمعان جميلة، والفلك ينصحك بعدم تغيير أسلوبك. تعيش أجواء دافئة مع الحبيب. رقم الحظ 5.


19 شباط ـ 20 آذار)
◄ ا جدّد خياراتك قبل أن تنطلق واختصر الكثير من الوقت والجهد. كم أنت بحاجة إلى عطلة فأنت مرهق، والاستمرار في هذه الدوامة قد يصيبك بانهيار.