21 آذار ـ 20 نيسان)

◄ تدور عجلة الأعمال لمصلحتك، وتستثمر أموالك في اتجاه صحيح، المهم أن تحسن استغلال الفرص. كن صبوراً تجاه الحبيب وأعطه الوقت الكافي لإظهار مشاعره.


21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ لا تجازف هذا الأسبوع، فالفلك يشير إلى احتمال ارتكاب أخطاء تؤثر على علاقاتك مع الشركاء. تميل إلى المغامرات الطائشة، فاحترس. رقم الحظ 12.


21 أيار ـ 20 حزيران)
◄ يستقر وضعك المهني بعد أسبوع مليء بالخضّات والارتجاجات. رحلة عملية إلى الخارج تكتشف خلالها أهمية العلاقات الخارجية بازدهار الأعمال.


21 حزيران ـ 20 تموز)
◄ تشعر بالارتباك والضياع، فللمرة الأولى في حياتك لا تحدد خياراتك ولا تتخذ قراراتك. قد تطرأ أحداث غير متوقعة تجعلك حائراً ومرتبكاً. رقم الحظ 8.


21 تموز ـ 21 آب)
◄ تتعرض علاقتك للامتحان وتشعر بأنك تتأرجح بين الفشل والنجاح، والفلك يدفع بك نحو طريق صحيح. خفف أنانيّتك قليلاً لأنها تعرّضك لنقمة من يحيط بك.


22 آب ـ 22 أيلول)
◄ من الأفضل أن تساير الأجواء العامة وأن تبرز روحك الحلوة إلى العلن. لا داعي لأن تتكلم، يكفي وجودك وحضورك المميّز. رقم الحظ 15.


23 أيلول ـ 22 ت1)
◄ حلقة معارفك تتسع، وتقاربك من الكبار يزيد من قدرتك في المجتمع، فلا تتأخر عن مواعيدك الهامة. حسّن من طاقتك الجموحة بسماع الموسيقى العذبة.


23 ت1 ـ 22 ت2)
◄ قل لي من تعاشر أقل لك من أنت. النجوم تباركك وتحذرك من رفقة السوء. مشاريع كثيرة تعرض عليك لكنك تتمهل باتخاذ القرار الصائب. رقم الحظ 40.


23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ مع شروق شمس هذا النهار تبدأ دورة فلكية جديدة تحمل لك آمالاً لطالما راودتك في اليقظة وحتى في الحلم. ابتسم للحظ.


21 ك1 ـ 19 ك2)
◄ الملل الذي تشعر فيه يجعلك متوتراً وعصبياً. انتبه فلا ذنب لمن حولك بما تعانيه. رحلة ترفيهية موعودة في أحضان الطبيعة. رقم الحظ 19.


20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ املأ أوقاتك بأيّ عمل لكي لا تشعر بمرارة الوحدة. الشريك لا يهمه المال الذي تكسبه بقدر ما تهمه صحتك.


19 شباط ـ 20 آذار)
◄ تحاول جاهداً أن تفتح آفاقاً جديدة في حياتك المهنية، لكنّ مساعيك تبقى دون المستوى المطلوب. كن أكثر شجاعة واطرق الأبواب الموصدة. رقم الحظ 4.