◄ هل تعبت من استعمال العديد من أجهزة التحكم؟ إليك remote الجديد، إنه جهاز يحتوي على زر واحد يمكن التحكم من خلالة بتغيير الأقنية والصوت والتحكم بالفيديو وإقفال التلفاز وتشغيله. صمم هذا الجهاز الصناعي براين جاررت سشور. ويمكن استعماله سريعاً وبسهولة، الزر نفسه ينزلق إلى القسم الأعلى الخاص بالخيارات المتاحة، وعند الوصول للخيار المطلوب يمكن إزاحة الزر إلى اليمين أو اليسار.
◄ أعلنت شركة MDI أن سياراتها الهوائية الجديدة، المليئة بالهواء الساخن، «AirPod» ستُطرح في الأسواق النيوزيلندية قريباً. هذه السيارة تشبه سيارات smart، تتألف من ثلاثة مقاعد، وتستخدم الكهرباء للضغط على الهواء لتشغيل
المحرك. وقد أعلن موقع MDI أن الإنتاج العالمي لسيارة «AirPod» سوف يبدأ في ربيع عام 2009.

◄ هل أنت تعيش علاقة عاطفية، وتشتاق إلى الحبيب دائماً، وترغب بمشاركته في كل الأمور؟ الآن يمكنك ذلك بواسطة «Twinned MP3 Player»، فهذه الآلة صممها ليبرتي فيرنز، وهي عبارة عن جهازين MP3 Player متشابهين يمكن جمعهما. وبما أنهما توأمان فهما يحتويان على قائمة الموسيقى نفسها.

◄ هل تذكر قطعة «Floppy Disk» التي كانت تُستعمل قبل سنوات قليلة لحفظ المعلومات؟ من الصعب إيجاد أشخاص يستعملونها في هذه الأيام، فقد استُبدلت بأجهزة أصغر وسعتها أكبر. لكن هذه القطعة عادت مع المصمم توماس أو كونرز الذي أعاد تصميمها كـ«USB Flash Drive»، وذلك لكي تحفظ معلومات GPs بدلاً ممّا كانت عليه قبلاً MBs. التصميم الجديد لا يمكن إدخاله في CPU drive بل هو موصول بـUSB drive.

◄ لا يتم تحميل الموسيقى إلا إذا كان الجهازان متصلين، لأن الموسيقى تُوضع في قائمة واحدة متشاركة. وعندما ينفصل الجهازان تُقفل قائمة الموسيقى ليسمح للشخصين بسماع الأغاني نفسها في الوقت نفسه.
ويلفت المصمم فيرنز إلى أن «Twinned MP3 Player» مستوحاة من عملية انقسام الخلايا (mitosis) عندما تُقسم الخلية الكروموزومات إلى اثنين متشابهين من الـ«nuclei».