◄ يحلّ عالم الفيزياء الفرنسي جاك تريني ضيفاً على المدرسة البروتستانتيّة الفرنسيّة، التي تستضيفه بالتعاون مع البعثة الثقافيّة الفرنسيّة ليلقي محاضرتين: الأولى حول مستقبل كوكب الأرض لناحية الطاقة والمناخ والسكان، والثانية حول تاريخ كوكبنا، وذلك عند السابعة يومي الاثنين 20 تشرين الأوّل (أكتوبر) والأربعاء 22 منه. الدخول إلى المحاضرتين اللتين يلقيهما أستاذ الفيزياء في جامعة بيار وماري كوري في باريس متاحٌ للجميع وخاصةً أنّ تريني من أكثر المشجعين لوضع المعرفة العلميّة بتصرّف كلّ الناس.
◄ «سريلانكا، بلد ليس كالبلدان الأخرى» تظاهرةٌ سياحيّة ضمن معرض العالم العربي للسياحة والسفر الذي يستضيفه BIEL وسط بيروت بالتعاون مع وزارة السياحة في لبنان. يمكن لزائر الجناح الخاص بسريلانكا أن يتعرّف على أبرز المواقع السياحيّة في سريلانكا ابتداءً من الثالثة من بعد ظهر اليوم وحتّى 19 تشرين الأوّل الجاري.

◄ تستضيف جامعة الروح القدس الكسليك اليوم، مؤتمراً لاهوتيّاً تحت عنوان «ثلاثة أديان، إنسانٌ واحد» ويستمرّ حتّى السبت المقبل.

◄ «Transcending Boundaries» معرضٌ للتشكيليّة منى جبّور تفتتحه عند السادسة والنصف من مساء اليوم في صالة غاليري «Master Piece» ويستمرّ حتّى السادس من تشرين الثّاني (نوفمبر) المقبل.