21 آذار ـ 20 نيسان)◄ لا بدّ من أن تنقشع الغيوم السوداء التي سيطرت أخيراً في محيطك العائلي وتشرق شمس الوئام والتفاهم. ركز على عملك واهتم بنفسك. رقم الحظ 10.


21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ الأمور زادت عن حدها الطبيعي، والأذية مسّت أقرب المقربين إليك، فعالج النتائج بوسائلك الدبلوماسية المعهودة. ابتعد عن العصبية والتشنج، وفكر بتعقل وحكمة.


21 أيار ـ 20 حزيران)
◄ رُبَّ أخ لم تلده أمك. تجتمع بصديق وتحاول عقد شراكة عملية تؤسس لمستقبل مضمون. علاقتك بالحبيب تتحسن. رقم الحظ 2.


21 حزيران ـ 20 تموز)
◄ صراحتك مع الشركاء سبب نجاحك، وإيمانك بعملك سبب ازدهارك فهنيئا لكم جميعاً هذه الشراكة المثالية. حالتك النفسية والجسدية أفضل مما كانت عليه سابقاً.


21 تموز ـ 21 آب)
◄ تحاول أن تمثل دوراً يتناقض مع شخصيّتك، لكن سرعان ما تنكشف حقيقتك لأنك لست بممثل. سهرة بانتظارك بصحبة الأحباء فلا تفوّتها. رقم الحظ 37.


22 آب ـ 22 أيلول)
◄ تشعر هذه الفترة بالملل وتتمنى لو عقارب الساعة تعود بك إلى زمن اللهو والمرح، لكن وأسفاه دعك من الأوهام، وعش حاضرك كما هو.


23 أيلول ـ 22 ت1)
◄ تضع عائلتك في أولويات اهتماماتك وتتفانى بخدمتهم حتى قمة الحدود المستحيل. لا شيء يقف في طريق تقدمك العملي والتهاني تنصبّ عليك من الجميع. رقم الحظ 26.


23 ت1 ـ 22 ت2)
◄ عملك يتراكم والإهمال في عزّه هذه الأيام. ما بالك يا عزيزي العقرب. انفض عنك غبار الزمن وانطلق بكلّ همّة إلى رحاب العمل.


23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ لا تدع الغرور يتسرب إليك، بل عد كما كنت رمز التواضع. أعمالك مزدهرة، والحبيب يتمنى نظرة من عينيك. رقم الحظ 18.


21 ك1 ـ 19 ك2)
◄ تتعرف إلى أشخاص يمثّلون نقطة عبور إلى ضفاف أخرى تعرف من خلالها الربح والثروة. تفتش عن نصفك الآخر بكل ثقة بالنفس.


20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ تلوم نفسك على أيام أهدرتها مرّت كسحابة صيف عابرة. العمر قصير فلا تضيّعه بالبكاء على الأطلال. رقم الحظ 9.


19 شباط ـ 20 آذار)
◄ تح ركز أمورك أكثر، ولا تضيّع الوقت في التأرجح بالهواء وبأشخاص لا تهمهم سوى مصالحهم. تابع النشاطات الرياضية لتستعيد حيويتك.