21 آذار ـ 20 نيسان)◄ لا تيأس بل تعلّم من الدرس الذي دفعت ثمنه غالياً في محيطك العملي. قريباً ستتعرف إلى شخص تنجذب إليه، ومن خلاله تتحسّن حالتك النفسية.


21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ تتلقى اتصالاً من الخارج يدخل البهجة إلى قلبك. وئام عائلي يفتح نافذة التلاقي. شجّع أولادك على ممارسة الرياضة بكل أنواعها. رقم الحظ 3.


21 أيار ـ 20 حزيران)
◄ يحمل إليك هذا اليوم العديد من المساعدات المادية والمعنوية. تتبادل الأفكار مع بعض الأصدقاء وتعرض عليهم شراكة عملية وتنتظر جوابهم بفارغ الصبر.


21 حزيران ـ 20 تموز)
◄ تبدو مستعداً لمواجهة التحديات التي تطالك في العمل، وبالمقابل نشطاً في مواكبة الأحداث بكلّ تفاصيلها. ما زرعته في السابق ستحصده قريباً. رقم الحظ 14.


21 تموز ـ 21 آب)
◄ ما تريده المرأة يريده الله. تعمل بمشيئة من تحب وهو يدعم مسيرتك بكل قواه العاطفية والمعنوية. حافظ على معنوياتك المرتفعة لوقت الحاجة.


22 آب ـ 22 أيلول)
◄ يلمع نجمك هذا اليوم وتتلقى خبراً سعيداً قد يغيّر مجرى حياتك. يزداد انفتاحك على الآخرين وتتمكن من توسيع علاقاتك الاجتماعية. رقم الحظ 26.


23 أيلول ـ 22 ت1)
◄ أنت بحاجة إلى من يسمعك لأنك تختزن في فكرك طاقات لو نفذت على الأرض لقلبت وجه التاريخ. ثقتك بنفسك غير مسبوقة.


23 ت1 ـ 22 ت2)
◄ يأتيك عرض مغر للمشاركة في عمل تلقى فيه دعماً مادياً وتحصل على نسبة عالية من الأرباح. أنت محظوظ هذه الفترة والحبيب إلى جانبك على الدوام. رقم الحظ 12.


23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ يأتيك دعم مادي ومعنوي كنت بانتظاره منذ مدة، وتضطر لشراء سيارة أنت بأمسّ الحاجة إليها لتسيير أعمالك. ابتسم، فالحظ يبتسم لك.


21 ك1 ـ 19 ك2)
◄ مشاريعك هذه الفترة تعاني جموداً في جني الأرباح، وهذا يشغل بالك ويحبط من عزيمتك. من حسن حظك أن الحبيب يلازمك. رقم الحظ 6.


20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ أفكار سوداوية تزدحم في رأسك هذا اليوم وتعكر مزاجك الرقيق. شعورك مرهف يا عزيزي الدلو، فلا تحمّل قلبك فوق طاقته.


19 شباط ـ 20 آذار)
◄ عد بالذكرى لسنين خلت وعش لحظة من لحظات السعادة البائدة. نهار روتيني يمرّ بطيئاً تشعر خلاله بتفاهة الأيام. رقم الحظ 13.