◄ بين 23 و26 تشرين الأوّل (أكتوبر) تستضيف “دار الهادي للطباعة والنشر” و“ديوان الكتاب للثقافة والنشر” بالتنسيق مع وزارة الثقافة اللبنانيّة واتحاد الكتّاب اللبنانيين والحركة الثقافيّة في لبنان، “مهرجان لبنان السنوي للشعر العربي”. يفتتح المهرجان في بيروت الـ7 من مساء الخميس 23 تشرين الأوّل بأمسية شعريّة، وينتقل المهرجان إلى زحلة الجمعة 24 تشرين الأوّل، وإلى بنت جبيل السبت 25، حيث تقام ندوة نقديّة بحثيّة وأمسية شعريّة في كلّ مدينة. يختتم المهرجان الأحد 26 الحالي الساعة الـ11 في نقابة الصحافة في بيروت، حيث تقام حفلة تكريم للشعراء مظفّر النوّاب وعبد الرحمن الأبنودي وسليمان العيسى.
◄ بمبادرة من الجامعة الأميركيّة في بيروت، يفتتح معرض تصاميم طلابيّة جديدة لجوار الجامعة الأميركيّة “أماكن للناس”، عند السادسة من مساء الاثنين 20 تشرين الأوّل (أكتوبر)، في قاعة محمود ملحص للعلوم في مبنى وست هول، ويستمرّ حتّى 25 الجاري، بين الثامنة صباحاً والثامنة مساءً.

◄ دعت السفارة الهنديّة في بيروت والمجلس الهندي للعلاقات الثقافيّة في نيودلهي، بالتعاون مع مكتب الإعلام والعلاقات العامّة في الجامعة الأميركيّة، إلى حفلة موسيقيّة هنديّة كلاسيكيّة، يحييها بانديت دايا شانكار وفرقة سامندرا خان لانغا الراجستيّة للإنشاد، مع عزف البوق الكشميري عند السابعة والنصف من مساء الثلاثاء 21 تشرين الأوّل الحالي.