21 آذار ـ 20 نيسان)◄ تشعر هذا النهار بحيوية وطاقة كبيرتين لم تشهدهما من قبل، وأن باستطاعتك تحقيق طموحاتك والسير وفق شروطك. استمرّ وأنت الرابح.



21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ ملاقاتك لأشخاص جدد في حياتك مفيد لك،. تدعو الشريك للاحتفال بمناسبة سعيدة في مكان جديد يختلف بأجوائه وطابعه عما اعتدتما عليه سابقاً.


21 أيار ـ 20 حزيران)
◄ تميل إلى اللهو والمرح، والفلك يعدك بمواعيد مع الحب والرومنسية مع الشريك. ربما بانتظارك مفاجأة سارة عما قريب. رقم الحظ 15.


21 حزيران ـ 20 تموز)
◄ تشعر بعض الأحيان بالضغوط، وتجد أن البعض يحاول عرقلة مسيرتك. أنت تعرف كيف تخرج رابحاً في كل مرّة. رقم الحظ 30.


21 تموز ـ 21 آب)
◄ وضعك المالي يحتاج إلى التنظيم، لا سيما أنك تميل إلى التبذير، لكنك تجد دائماً مخرجاً مناسباً يرضيك ويعيد التوازن إلى مصروفك.


22 آب ـ 22 أيلول)
◄ حان الوقت لتهتم أكثر بحياتك، فالعمر قصير ولحظات الفرح نادرة. النجوم تدعوك لتناسي الماضي، والتطلع إلى مستقبل مشرق. رقم الحظ 4.


23 أيلول ـ 22 ت1)
◄ أمور كثيرة بدأت تتغيّر في حياتك، فأنت اليوم ترى الدنيا من حولك بمنظار آخر. لن تصل إلى قلوب الآخرين إذا لم تتنازل عن بعض متطلباتك.


23 ت1 ـ 22 ت2)
◄ تكون محاطاً هذا اليوم بأفراد العائلة بشكل لم تشهده، مما يدخل البهجة إلى قلبك. وضعك العملي جيّد، وعلاقتك بالحبيب شفافة. رقم الحظ 11.


23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ حياتك المهنية تتخذ منحى آخر، وربما يعود السبب إلى حصولك على ترقية ساهمت في إسناد مسؤوليات جديدة إليك. هدية تصلك قريباً.


21 ك1 ـ 19 ك2)
◄ أنت تعيش ضغوطاً كبيرة ترهقك وتجعلك تبذل الكثير من الجهود. ينصحك الفلك بأن تعمل بهدوء، وأن تمنح نفسك بعض الراحة. رقم الحظ 28.


20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ مغامرتك الجريئة أدخلتك إلى عالم التشويق والإثارة، فأنت مخاطر بطبعك، والربح السهل لا يعني لك شيئاً. أقدِم أيها الدلو، فأنت في الطليعة.


19 شباط ـ 20 آذار)
◄ تشعر هذا اليوم أن ضغوط العمل تكبّل حريتك وتبعدك عن حياتك الاجتماعية، لكنك في النهاية ستجد الحلول المناسبة للتوفيق بين العمل والأمور الخاصة. رقم الحظ 25.