جيزيل خلفاعرفي كيف تختارين الساعة المناسبة لك ولشخصيتك، وتذكري أن الساعة توحي بالأناقة المبهمة، لأن وجودها أمر عادي، ولكن يبقى للتميّز أثر لا يُمحى.
اختاري ساعة اليد الجلديّة الكبيرة المتعددة الألوان لتضبط أوقات المرح أثناء النزهات، فهي تلائم الجينز و«التي شيرت»، كما تلائم التنورة والقميص البسيط، أو اختاري الساعة المعدنيّة المصنوعة من الفضة أو المطليّة بألوان الذهبي والبرونز مع التنورة الرسميّة أو ملابس السهرة، وإذا لم تكوني من عشّاق الألوان صراحة، يمكنك أن تنوّعي باختيار ألوان وسط الساعة، أي حيث ترقص العقارب. ولتميّز أكبر قلّبي في صفحات الأناقة القديمة وتذكّري ساعة جدتك أو جدّك، لطالما احتلت مكاناً دائماً في جيبيهما. يمكن أن تختاري تلك الساعة إنّما بمسحة خاصة، انتقي سلسلة متوسطة الطول تعجبك، تتلاءم مع الساعة التي اخترت، وهكذا ستكونين مميّزة، كيف لا وقد انتقلت الساعة من يدك وفكّت قيدها لتحتل موقع قلادة.
وما رأيك لو بالغت الساعة في تمددها وبسلاح الأناقة فتكت بالبروش القديم وجلست مكانه؟ ليبدو الأمر مختلفاً حقاً كل ما عليك هو تحرير الساعة من يديك التي تجعلها ساعة يد وربطها لتصبح «بروش» متعدد الأشكال والأحجام.
وأكثر من ذلك يمكنك، وبحنكتك المبدعة، الاحتيال على قطع الإكسسوار لتتابع الساعة زحفها وتحتل موقع خاتم اليد. يمكنك لصق الساعة الصغيرة المحررة من اليدين على أحد خواتمك القديمة أو التالفة، وتذكري دائماً أن أناقتك أبلغ حين تصنعينها بيديك لا بل حين تخلقين جديداً، فرحيق التأنق التميّز المجنون...