21 آذار ـ 20 نيسان)◄ أمور كثيرة تظهر منك، ربما ليست عن عمد، تجعل الشريك يشكك بمشاعرك تجاهه. ينصحك الفلك بأن تحاول تهدئة الوضع. رقم الحظ 41.



21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ تتمتع بأفكار خلاقة وتعرف كيف تقنع الآخرين بها، وهذا ما يجعلك محطّ إعجاب رؤسائك. الجميع ينظر إليك نظرة تقدير.


21 أيار ـ 20 حزيران)
◄ تفكر بتسديد بعض الديون المترتبة عليك، لتبدأ من جديد بمشاريع لا تتطلب منك مبالغ كبيرة. قد يعرض عليك أحد الأصدقاء دخول شراكة في مشروع. رقم الحظ 13.


21 حزيران ـ 20 تموز)
◄ وضعك العائلي بات يمثّل ركيزة مهمة في حياتك، وقد تتحول العلاقة التي كنت تراها فقط صداقة إلى علاقة جدية للمستقبل القريب.


21 تموز ـ 21 آب)
◄ سوء تفاهم يخيّم على علاقتك بالشريك، مع أنك تحاول أن تبحث عن مخرج لتسوية الأمور. وضعك الصحي يتطلب استشارة طبيب. رقم الحظ 21.


22 آب ـ 22 أيلول)
◄ تعمد هذه الفترة إلى إجراء جردة لما قمت به حتى الآن، وتتحقق من نتائج أعمالك، وهذا ما يضعك على السكة الصحيحة.


23 أيلول ـ 22 ت1)
◄ فترة مثمرة، إذ تجني الأرباح من خلال ارتباطاتك الجيدة وعلاقاتك بالأشخاص المرموقين والأصدقاء الذين وقفوا إلى جانبك في الأزمات التي مررت بها. رقم الحظ 14.


23 ت1 ـ 22 ت2)
◄ الحب والسعادة يغمران حياتك، فأنت تبدي سخاءك تجاه الشريك والعائلة، وهم يبادلونك الشعور نفسه. العلاقات العملية تشعرك ببعض الارتباك والحيرة. أجّل مشاريعك.


23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ الحظ يحالفك في كل ما تقوم به، حتى ولو خفّت حماستك تجاه الأمور العملية، فأنت في النهاية تقطف ثمار ما بذلته من مجهود. رقم الحظ 15.


21 ك1 ـ 19 ك2)
◄ في أعماق شخصيتك يرتع طفل يفتش عن حنان ضائع بين دفاتر الأيام المنسّية. تجرّد من أنانيتك، وانطلق نحو تفاؤل الأيام.


20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ العائلة هي من أول اهتماماتك وخاصة الأولاد، فتوّد بشتى الطرق خلق أجواء السعادة. أنت محط إعجاب العديدين، ودون جوان العصر. رقم الحظ 3.


19 شباط ـ 20 آذار)
◄ تتسابق مع الزمن لتحقيق أهدافك دفعة واحدة، مما يوقعك في حالة من الإرهاق الشديد. وضعك الصحي يحتاج إلى الانتباه، والابتعاد عن السهر والمأكولات الشّرهة...