توقيف مطلوب بجرم الدعارةأوقفت دورية من مفرزة الضاحية القضائية ع. ر. (مواليد 1973)، المطلوب للقضاء بموجب مذكرات توقيف غيابية وخلاصات أحكام بجرائم تزوير وسرقة، واستخدام شيكات من دون رصيد، إضافة إلى الاشتباه في تقديمه إفادات كاذبة وتورّطه في شبكات للدعارة.

قتيلة في انزلاق سيارة نائب
انزلقت سيارة رباعية الدفع يملكها النائب جواد بولس، على المسلك الغربي لأوتوستراد جبيل ـــــ عمشيت، واستقرت في قعر واد على نحو 40 متراً.
وكانت السيارة بقيادة أحد مجندي قوى الأمن الداخلي العاملين في حماية بولس، وكانت برفقته سيدة سيريلانكية تدعى هجافولا بلندرا، قُتِلت جرّاء الحادث.

إتلاف 400 دراجة في طرابلس
أتلفت سرية درك طرابلس نحو 400 دراجة نارية في باحة فصيلة درك البداوي كانت قد صادرتها في الأيام الماضية، ولا يملك أصحابها أوراقاً قانونية، مستخدمة الجرافات في عملية التلف. وذكرت مصادر أمنية أن الشرطة ستلاحق أصحاب محالّ تأجير الدراجات النارية الذين يؤجّرون دراجاتهم لشبان أعمارهم تحت السن القانونية، ولا يملكون إجازات سوق خاصة.

«عقيد» يسلب 300 دولار
ادّعى راتب إ. (مواليد 1986) أمام مخفر جبيل أنه أثناء عودته إلى منزله في البربارة، اعترضه شخص ينتحل صفة عقيد في الجيش اللبناني وطلب منه إبراز أوراقه الثبوتية ومحتوى محفظته، ونشل منها مبلغ 450 ألف ليرة لبنانية وفرّ إلى جهة
مجهولة.

رصاص في المطار
ذكرت تقارير أمنية أن رجال الأمن في مطار رفيق الحريري الدولي عثروا داخل مرحاض قاعة الذهاب على ممشطين، الأول عائد لمسدس عيار 9 ملم والثاني عائد لبندقية حربية عيار 9 ملم، بداخله 6 طلقات صالحة للاستعمال.

قنبلة في قصقص
ألقى مجهول قنبلة يدوية صوتية في وسط شارع قصقص في بيروت فجر أمس، من دون أن يوقع ذلك إصابات بشرية. وأحدث انفجار القنبلة حفرة صغيرة، فضلاً عن كسر زجاج خلفي لسيارة مرسيدس، وواجهة هاتف عمومي.

إطلاق نار في ملهى ليلي
أوقفت دورية من مفرزة استقصاء الشمال عدداً من الأشخاص المطلوبين للقضاء من داخل ملهى ليلي في جبيل.
وأقدم أحد عناصر الدورية على إطلاق النار في الهواء داخل الملهى أثناء المداهمة دون وقوع إصابات.