21 آذار ـ 20 نيسان)◄ نشاطاتك المهنية وانشغالك الدائم يجعلانك تهمل العائلة. يُعرض عليك القيام برحلة عمل، قد تعود عليك بالنجاح المعنوي والمادي على السواء.


21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ تشعر في بعض الأحيان بالإرهاق النفسي والجسدي، والفلك ينصحك بممارسة الرياضة. الحب يناديك وأوتار القلب تعزف سمفونية الغرام.


21 أيار ـ 20 حزيران)
◄ تبحث عن آفاق جديدة، وقد تصل إليها من خلال العلم والتفكير المنطقي. الكثير من الأمور التي كانت خافية عليك ستتوضح في القريب العاجل.


21 حزيران ـ 20 تموز)
◄ تسعى إلى دخول مجالات جديدة تستهويك وتجد طموحاتك فيها، وتسعى إلى التعّلم عن طريق التجربة والخطأ. رقم الحظ 36.


21 تموز ـ 21 آب)
◄ تحسّ هذا النهار أن سعادتك تكمن في إضافة شيء ما إلى العالم الذي تعيش فيه. تقف إلى جانب أصدقائك وتدعمهم، وتكتشف عمق الصداقة.


22 آب ـ 22 أيلول)
◄ تهتم بتحسين صورتك ومظهرك، وتدرك أهمية المظهر في العلاقات الاجتماعية. موعد بانتظارك يؤسس لشراكة عمل مستقبلية. رقم الحظ 17.


23 أيلول ـ 22 ت1)
◄ سعيك إلى التغيير من خلال تطوير أفكارك وتحويل صورتك نحو الأفضل شيء مهم، فأنت بذلك تستطيع أن تحقق رغباتك. حبيبك مشتاق إلى حضنك الدافئ.


23 ت1 ـ 22 ت2)
◄ أنت لا يمكنك أن تعيش وحيداً أيها العقرب، فكثر هم من يريدون لك الخير، شرط أن تفتح لهم قلبك وعقلك. افتح صفحة جديدة. رقم الحظ 5.


23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ تشهد تقلبات كبيرة في المزاج والانفعالات وردود الفعل، ونصيحة الفلك لك أن تتعلّم كيف تسيطر على نفسك وتتحكم بها مهما تكن الظروف.


21 ك1 ـ 19 ك2)
◄ لا تترك العنان لغضبك وسخطك، ولا تنفعل من أتفه الأمور. راقب نفسك ولا تغذِّ المشاعر السلبية داخلك. كن واقعي. رقم الحظ 27.


20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ أبرز ما يمكن أن يواجهك من تحديات على الصعيد الفكري هذا اليوم، هو كيفية إعطاء ذهنك استراحة من التفكير بكل الأمور الضاغطة.


19 شباط ـ 20 آذار)
◄ اترك الحرية لفكرك ليحلق دون قيود في فضاء الأحلام، ووجّه حياتك نحو هدفها الضائع. طلبات الحبيب متعددة، وأنت تائه في بحر من الحب. رقم الحظ 16.