◄ «تحيّة إلى عكّا» يوجّهها وليم نصّار وفرقته إلى المدينة الرّاقدة على شواطئ فلسطين المحتلّة في أمسية غنائيّة تنظّمها عمدة الثقافة والفنون الجميلة في الحزب السوري القومي الاجتماعي على خشبة مسرح «بابل» عند السابعة من مساء الأحد 26 تشرين الأوّل (أكتوبر) الجاري.
◄ يختتم مهرجان LES Arts en liberté أنشطته عند السابعة من مساء السبت المقبل، 25 تشرين الأوّل (أكتوبر) الجاري بحفلة موسيقيّة لعازف البيانو السويسري من أصل لبناني، بيار الدويهي. وسيعزف الدويهي مقاطع من بيتهوفن وشوبرت ومندلسون وشوبان وليسزت. وسيصدر الدويهي أسطوانة جديدة في الأشهر المقبلة مخصّصة لروبير شومان.

◄ تقدّم جامعة البلمند بالتعاون مع المركز الثقافي الروسي مسرحيّة «طلب يد» لأنطوان تشيخوف على مسرح المركز الثقافي الروسي في بيروت عند الساعة السابعة من مساء الخميس والجمعة 23 و24 تشرين الأوّل 2008. المسرحيّة التي ترجمها نديم نعيمة عن نصّ للأديب الروسي، من إخراج شارل ديك وتمثيل ليفيا يمين وزياد نعمة وسامي عيسى، والثلاثة من طلاب جامعة البلمند.

◄ تستضيف دار «الشيخوخة النشطة» في مخيّم برج البراجنة، معرض صور لـفادي دباجة بعنوان «صور لن تموت». يفتتح المعرض الخامسة من بعد ظهر الجمعة 24 الجاري ويستمرّ حتّى 26 منه.