21 آذار ـ 20 نيسان)◄ تميل إلى العصبية والمزاجية، وتشعر بالحاجة إلى الانغلاق على الذات، وتتجنّب تساؤلات الشريك الملحّة. لديك رغبة عميقة في السفر وتحقيق حلم قديم كثيراً ما راودك.


21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ الوقت ملائم للاستفادة من كل جديد في عالم الأعمال. لا تسمح للفوضى بالتسلل إلى عواطفك، وكن أكثر رقّة مع الحبيب.


21 أيار ـ 20 حزيران)
◄ ترغب في أن تتسارع أعمالك بوتيرة تصاعدية، إلّا أن بعض العوائق تقف سدّاً منيعاً في وجهك. سهرات بالجملة تلبيها بكل طيبة خاطر.


21 حزيران ـ 20 تموز)
◄ يوم مميز تجتمع فيه مختلف الإرادات لتحقيق هدف مرسوم ذي نتائج مربحة. أنت على وشك بلوغ النجاح الكامل، والفلك يبارك خطواتك. رقم الحظ 10.


21 تموز ـ 21 آب)
◄ تتركّز طاقتك على تحسين أوضاعك في جميع مظاهرها. لا خوف عليك، فأنت صاحب عزم لا يلين، وإرادة لا تقوى عليها رياح الزمن الهادر.


22 آب ـ 22 أيلول)
◄ تابع نشاطك الاجتماعي كالمعتاد، فالكل يعتمد عليك لكونك محط ثقة الجميع. الرياضة من ضروريات الحياة، فلا تهملها، وحافظ على وزنك.


23 أيلول ـ 22 ت1)
◄ الحب في انتظارك في أي وقت، وحتى حين لا تتوقعه، فقد يأتي بأشكال مختلفة ومفاجئة. وضعك المهني جيّد، وكلمات المديح تسمعها على الدوام.


23 ت1 ـ 22 ت2)
◄ مركزك الاجتماعي جيّد، وتنظيمك في العمل لا غبار عليه. تتقدّم بسرعة نحو الأمام وتزدهر أعمالك بشكل تتسلّط عليك عيون الحسّاد.


23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ مبروك لك سيارتك الجديدة، والفلك يحذرك من بعض الحسّاد أصحاب العيون الفارغة. تتجه أعمالك نحو الرتابة، والمطلوب إيجاد طرق جديدة لتحسين الموارد.


21 ك1 ـ 19 ك2)
◄ كل ما يُحكى عنك يبقى تحت المستوى المطلوب، فأنت رمز التضحية والحب والحنان، لكن نفسيتك الخجولة تمنعك من إظهار مكنونات قلبك الأبيض.


20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ يبدأ نهارك بمسحة من التفاؤل، وتتواصل أعمالك بشكل تصاعدي حتى إتمام الخطوات المرسومة. هنيئاً لك أيها الدلو، فحظك من السماء.


19 شباط ـ 20 آذار)
◄ لسنوات خلت، كان اهتمامك منصبّاً على الأمور المهنية، لكن الآن يتحول هدفك نحو مسار آخر ألا وهو القلب وشجونه. عالج وضعك العاطفي بعقلانية.