سقطا في بئر معصرة الزيتونسقط كل من سعد أنطون الخوري وجورج أنطون الخوري في بئر معصرة الزيتون في بلدة جديدة الفاكهة (البقاع)، وقد انتشلهما أفراد من الصليب الأحمر ونقلوهما إلى مستشفى «يونيفرسال» في رأس بعلبك حيث فارقا الحياة. وقد حضر أفراد من قوى الأمن الداخلي إلى مكان الحادث وباشروا التحقيقات لمعرفة الملابسات.

200 ألف ليرة «تُحرّر» تجار «الزئبق الأحمر»
استجوب قاضي التحقيق العسكري الأول رشيد مزهر أمس، الأفراد الموقوفين في قضية حيازة أنابيب سوائل قيل إنها تحوي مادة الزئبق الأحمر. وقد نفى الموقوفون الثلاثة (محمد ع. ورفعت ق. ومصطفى ب.) ما أسنِد إليهم من تهم لجهة حيازتهم مواد بهدف القيام بأعمال إرهابية. ولمّا لم يظهر لدى القاضي مزهر أي دليل ضدهم قرر تخليتهم مقابل كفالة مالية قدرها مئتا ألف ليرة لكل منهم، ومنعهم من السفر في انتظار الحصول على النتيجة المخبرية للمواد المضبوطة.

مليون ليرة من وهّاب للحريري
قررت محكمة التمييز الجزائية، برئاسة القاضي حبيب حدثي، تغريم الوزير السابق وئام وهاب مبلغ 500 ألف ليرة وإلزامه دفع مبلغ مليون ليرة تعويضاً للنائب سعد الحريري؛ وذلك بعدما ردّت الطلب الذي تقدم به وهاب لنقض القرار الاتهامي الصادر يوم 2/10/2007، في دعوى النائب الحريري ضده في جرم القدح والذم.

صياد طيور يجرح مزارعاً
أصيب بشير غضية (80 سنة) من بلدة كفر حبو ــ الضنية أثناء قيامه بحراثة أرضه على جرار زراعي، بطلق ناري عن طريق الخطأ من بندقية صيد تعود إلى ج. ب. (16 سنة) الذي كان يمارس هواية صيد الطيور. وقد نقل المصاب إلى مستشفى السيدة في زغرتا للمعالجة، فيما أوقفت الأجهزة الأمنية الشاب القاصر وباشرت تحقيقاتها.

خسر مالاً فشهر مسدساً
ادعى جوزف ج. أمام فصيلة برج حمود، أن نعمة مجهول باقي الهوية، تهجم عليه وشهر مسدساً حربياً في وجهه ليل أول من أمس. وذلك بسبب خسارة الأخير مبلغاً من المال داخل محل البوكر الذي يملكه المدعي في ـبرج حمود.

سرقة مجوهرات بـ35 ألف دولار
دخل مجهولون بواسطة الكسر والخلع منزل محمد ع. (مواليد 1959) في دوحة عرمون، وسرقوا من داخله مجوهرات ومصاغاً بقيمة 35 ألف دولار أميركي.

صدم رتيباً في الجيش وهرب
صدمت سيارة مرسيدس ظهر أمس، المعاون أول في الجيش أدهم بزي، على مستديرة كفررمان، أثناء انتظاره سيارة عسكرية. وتجدر الإشارة إلى أن إصابة الرتيب خطرة وقد نقل على أثرها إلى مستشفى النبطية الحكومي، فيما فرّ السائق إلى جهة مجهولة.